المنصف خماخم : نحن مستهدفون ولن نلعب مباراة القوافل

المنصف خمامم
المنصف خمامم

خبر اجراء النادي الصفاقسي لقاءه المتأخر مع قوافل قفصة يوم 2 افريل دون 4 ركائز اساسية .. امتعاض المسؤولين والاحباء وقد اتصلنا بالمنصف خماخم النائب الاول للرئيس لنقف على رأي الهيئة من هذه الاخبار فقال:«قبلنا من حيث المبدإ الابقاء عليها بعد المحادثة التي جرت بين المدرب الوطني جورج ليكنس والممرن غازي الغرايري والتي افاد فيها انه لن يوجه الدعوة لأكثر من لاعبين اثنين من النادي الصفاقسي لكن ما راعنا الا والناخب الوطني يعلن خلال ندوته الصحفية المتعلقة بالكشف عن القائمة المعنية برحلة اليابان والصين عن ضمها لاربعة ركائز اساسية من نادينا معللا ان عدم توجيه الدعوة للاعبي النجم ناجم عن اضطرارهم للمشاركة في بعثته الى ادغال افريقيا متناسيا أن ابناءنا خضعوا ويخضعون بدورهم الى رحلات مكوكية مرقهة».

ومضى المنصف خماخم يقول «وبما ان مباراة القوافل هامة جدا للطرفين فان الهيئة المديرة ترفض رفضا قطعيا اجراءها في الموعد المذكور دون عناصرها الدولية ولو أدى ذلك الى تسليط العقوبة علينا.

وتساءل هل يعاقب النادي الصفاقسي على وطنيته بقبول التخلي عن لاعبين اثنين وأكد أن الهيئة تتحمل مسؤوليتها كاملة في هذا الملف لأنها تعتبر أن الابقاء على موعد 2 افريل لا يخلو من حيف وظلم صارخين تجاهها بل أنه ذهب الى ابعد من ذلك وقال انه يمثل استهدافا خطيرا لن يسكت عليه كلفه ذلك ما كلفه من تضحيات.

الحبيب الصادق عبيد / الصباح

قد يعجبك ايضا