تحت حماية الأمن السويسري : معلومات خطيرة لدى معز بن غربية حول قتلة بلعيد والبراهمي وطارق المكي(بالفيديو)

معز بن غربية
معز بن غربية

نشر الإعلامي معز بن غربية فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي هدد من خلاله بالكشف عن قتلة الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وطارق المكي والمحامي فوزي بن مراد، مشيرا إلى أنه فر إلى سويسرا بحثا عن الحماية.
وقال معز بن غربية إن الأطراف التي حاولت اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي هي من تحاول اليوم اغتياله، مؤكدا أن هذه الأطراف لاحقته إلى سويسرا وتتواجد بنفس النزل. وأشار إلى أنه تحت حماية الأمن السويسري ومرافقا بصاحب النزل.
وأضاف أنه تحصل على أرقام جميع المتهمين المورطين في محاولة اغتياله، ملاحظا تورط أطراف معروفة في الوسط السياسي، وقال ” …قتلوا طارق المكي بجرعة فياغرا في كوب عصير” والمحامي فوزي بن مراد إثر الندوة الصحفية الشهيرة وأعلم جيدا من يقف وراء هذه الإغتيالات وهم سيغتالون كل من سيكتشف الحقيقة ..كما أعلم ما حدث في متحف باردو ونزل امبريال بسوسة وهوية المتورطين من الداخل والخارج..”
وقال بن غربية إن أيادي مافيا السياسة والمال تسيطر على البلاد، وإنه سينشر فيديو جديد في حالة تواصلت التهديدات ضده وسينشر من خلاله كل معطيات بالأسماء والأرقام عن  الأطراف المورطة  في عمليات الاغتيال في تونس. وأشار الى أنه أعلم الناطق باسم رئاسة الجمهورية معز السيناوى بكافة هذه التفاصيل وينتظر تحرك الرئاسة في هذا الشأن ، مضيفا ” رسالتي إلى السبسي وحبيب الصيد بالكف عن مغالطة الشعب وكشف الحقيقة..”.
وأقر في سياق متصل بأن الإعلامي  سمير الوافي حلقة صغيرة في عصابة كبيرة ، مؤكدا أنه يملك جميع الأدلة التي تثبت تصريحاته.

https://youtu.be/PdgPa9ENlG0

قد يعجبك ايضا