صفاقس : إثر إيقاف شقيقها .. اجتماع طارئ للمحامين مساندة لزميلتهم

قصر العدالة بصفاقس
قصر العدالة بصفاقس

عقد صباح يوم أمس الأربعاء محامو صفاقس اجتماعا إخباريا على خلفية خلاف جد بين زميلتهم وشقيقها من ناحية وعدد من أعوان الأمن من ناحية ثانية انتهى بإيقاف الشقيق بشبهة «هضم جانب موظف».
وتفيد المصادر أن دورية أمنية بمدخل صفاقس أوقفت مساء أول أمس الثلاثاء شقيق المحامية للتثبت من أوراقه فاتضح ان وثائقه كانت قد حرقت بمقر أمني بإحدى الولايات المجاورة وقد تمتع الشقيق ببطاقة خاصة من الجهات الأمنية المسؤولة تمنحه التحرك بوسيلة نقله في انتظار استخراج وثائق جديدة .
البطاقة الخاصة المحددة بفترة زمنية كانت محل نقاش بين أعوان الأمن وأخ المحامية الذي استنجد بشقيقته للتدخل والنقاش في المسائل القانونية، لكن النقاش سرعان ما تحول إلى خلاف حاد انتهى بخصومة بين الطرفين .
الجهات الأمنية المسؤولة أوقفت شقيق المحامية بشبهة «هضم جانب موظف» والمحامية تؤكد ان الأعوان اعتدوا عليها وعلى أخيها خلافا للأمنيين الذين يوجهون تهمة الاعتداء الى المحامية وشقيقها ..
مجلس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس الذي اجتمع بصفة طارئة مساء أول أمس الثلاثاء على إثر ما عبر عنه بـ «الإعتداء الذي تعرضت له زميلتهم من طرف عوني أمن» عقد صباح أمس اجتماعا اخباريا بمكتبة المحامين بقصر العدالة بصفاقس لتدارس الوضعية وإصدار بيان في الغرض يستنكر فيه الاعتداء على زميلتهم ..
الشروق

قد يعجبك ايضا