النادي الصفاقسي : عرض من الشباب السعودي لمحمد علي منصر

محمد علي منصر

محمد علي منصر

بعد العرض الصيني تلقى محمد علي منصر مؤخرا عرضا من الشباب السعودي وقد اشعر وكيل الاعمال محمد الطرابلسي اللاعب والهيئة برغبة الشباب في انتدابه الآن لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة مقابل 400 ألف دولار يتقاسمها اللاعب والنادي مناصفة على أن يقع التفريط فيه بصفة نهائية خلال الصائفة القادمة بمبلغ لا يقل عن المليون ونصف دولار أي أكثر من مليارين من مليماتنا التونسية، ويبدو أن الهيئة لم تتحمس للعرض لأنها في حاجة ماسة الى خدمات صانع ألعابها سيما في ظل مغادرة الفرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف وابراهيما ندونغ للفريق بصفة رسمية.. ويبدو أن لطفي عبد الناظر نصح محمد علي منصر بملازمة الاتزان والهدوء مع وعده بالاحتراف خلال الصائفة القادمة.

الأهلي الليبي يريد زياد الدربالي

علمنا أن الاهلي الليبي قدم عرضا لهيئة النادي الصفاقسي قصد الفوز بخدمات قلب الدفاع زياد الدرباليمقابل 300 ألف دولار على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر على ان يتقاسم المعني بالامر المبلغ مناصفة مع النادي.. ويبدو ان الهيئة لم تبد تجاوبا مع العرض لأنها راغبة في الاحتفاظ به باعتباره ركيزة اساسية في محور دفاعها خصوصا وأن بقاء بسام البولعابي بالمجموعة مستبعد.

ثلاثة أجانب بالنادي

وفي المقابل أعلن الناصر البدوي المدير الرياضي عن وصول مهاجم كامروني شاب لا يتجاوز 19 سنة من عمره يدعى روستون وقد قام باختبار ناجح والهيئة بصدد التفاوض مع وكيله حتى يمضي للنادي ويكون مؤهلا لتعزيز صفوفه في مرحلة الاياب وفي كأس رابطة الابطال كما أعلن عن حلول مهاجم طنزاني يخضع الى اختبار مماثل في انتظار حلول لاعب وسط هجومي غاني من طراز رفيع قريبا. والأكيد أن انتعاشة الخزينة مؤخرا بالتفريط في ثلاث ركائز من الفريق تساعد الهيئة على النزول بثقلها لجلب لاعبين بارزين لسد الشغورات الحاصلة في الرصيد البشري.

الحبيب الصادق عبيد / الصباح

تعليقات الفيسبوك