الطقس إلى غاية الجمعة .. الحرارة تصل إلى 44 درجة

يوم مشمس - شمس - إرتفاع الحرارة
يوم مشمس – شمس – إرتفاع الحرارة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الطقس سيكون قليل السحب ثم مغيم جزئيا خلال آخر هذا الليل بأغلب المناطق مع هبوب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب حيث تكون ضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 20 كلم/س.
وتتراوح الحرارة ليلا بين 22 و 26 درجة بالشمال والوسط وبين 27 و 31 درجة بالجنوب.
وأشار المعهد الوطني للرصد الجوي إلى أن درجات الحرارة ستتواصل مرتفعة على كامل البلاد خلال يوم غد الأربعاء حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 36 درجة بالمناطق الساحلية للشمال والوسط وبين 38 و 42 ببقية الجهات وتصل محليا إلى 44 بالجنوب مع ظهور الشهيلي.
وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم الخميس القادم، فسيكون الطقس مغيم جزئيا بأغلب الجهات وتكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا قرب السواحل من 30 إلى 40 كلم/س ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات، على أن تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و 34 درجة بالشمال و الوسط وبين 36 و 40 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي محليا.
وعن التوقعات الجوية ليوم الجمعة القادم، فسيكون الطقس عامة قليل السحب مع هبوب الريح من القطاع الشرقي تكون قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات، مع تسجيل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

الصباح نيوز

قد يعجبك ايضا