معهد الرصد الجوي : طقس ربيعي بداية الأسبوع

طقس ربيعي
طقس ربيعي

من المنتظر أن يكون الطقس بقية هذا اليوم والليلة القادمة مغيم جزئيا بالشمال مع ظهور سحب قليلة ببقية الجهات ثم ضباب محلي آخر الليل.

وتكون الريح الليلة القادمة من القطاع الشرقي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات على أن تتراوح الحرارة ليلا بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط وبين 13 و17 درجة ببقية الجهات، وفق ما جاء في الموقع الرسمي للمعهد الوطني للرصد الجوي.

الاثنين : طقس ربيعي
وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم الغد الاثنين فسيكون هناك ضباب محلي في الصباح ثم تكون السماء مغشاة بسحب قليلة بأغلب الجهات وتكون الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س.
هذا وتتراوح درجات الحرارة القصوى طوال يوم غد الاثنين بين 18 و 22 درجة بالمناطق الساحلية وبين 23 و 28 درجة داخل البلاد ليكون بذلك طقس ربيعي.

الثلاثاء : درجات الحرارة تصل إلى 27
وعن حالة الطقس ليوم الثلاثاء القادم، فستكون السماء مغشاء بسحب قليلةوتكون الريح من القطاع الشرقي قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية و ضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات، أمّا درجات الحرارة القصوى فتتراوح بين 18 و 22 درجة بالمناطق الساحلية وبين 23 و 27 درجة داخل البلاد.

الإربعاء : ارتفاع طفيف في الحرارة
وفي ما يهمّ التوقعات الجوية ليوم الأربعاء القادم، فستكون السماء كذلك مغشاة بسحب قليلة على كامل البلاد وتكون الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات، مع تسجيل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

قد يعجبك ايضا