سوسيس النادي الصفاقسي يطلق تطبيق خاص بالهواتف الذّكية : “CSS Live”

سوسيوس - النادي الصفاقسي - تطبيق خاص بالهواتف الذّكية "CSS Live"
سوسيوس – النادي الصفاقسي – تطبيق خاص بالهواتف الذّكية “CSS Live”

انتظمت اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2015 بمقر النادي الرياضي الصفاقسي ندوة صحفية لتقديم خدمة جديدة لهيكل سوسيس النادي الصفاقسي وهي تطبيق خاص بالهواتف الذّكية ٱطلق عليه إسم “CSS Live”، ليكون بذلك أول نادي على المستوى العربي و الإفريقي يوفر لقاعدته الجماهيرية إمكانية حجز التذاكر و متابعة المباريات بالإعتماد عبر الهواتف الذّكية.

” CSS Live” تطبيق يجمع بين الجمالية و سهولة الإستعمال، و قد تم تصميمه من قِبل كفاءات 100% سوسيوس ليضعُوا على ذمّة عُشّاق نادي عاصمة الجنوب مجموعة من الخدمات المميزة و اللّامسبوقة نذكُر منها:

– متابعة كل مُستجدات النادي الرياضي الصفاقسي و سوسيوس.
– المتابعة الفوريّة لمباريات النادي الرياضي الصفاقسي.
– متابعة النتائج و الترتيب.
– فضاء خاص للأحباء المنخرطين في هيكل السوسيوس.
– حجز تذاكر المباريات.
– حجز أماكن للصّغار المرافقين للفِرق.

يُعنى تطبيق “CSS Live” بِكل مستجدّات النادي الرياضي الصفاقسي و هيكل السوسيوس و هو متوفّر مجّانا على Google Play و قريبا سوف يُصبح بِالإمكان تنزيله على الهواتف الآيفون.

و يندرِج هذا الإنجاز الجديد الّذي يُحسب لِسوسيوس ضِمن إستراتيجيّة هذا الهيكل في تطوير البنية التّحتيّة للنّادي، و سوف يُعلن قريبا عن الإنتهاء من الدُّفعة الثانية من اللّوحات الإشهارية الإلكترونية وعن شراء الحافلة الخاصّة بالفريق.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق عبر هذا الرابط من Google Play

CSS Live – Application Officielle du Club Sportif SfaxienDécouvrez #CSSLIVE l’application mobile officielle du Club Sportif Sfaxien النادي الرياضي الصفاقسي

Posted by SOCIOS-CSS on mercredi 16 septembre 2015

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا