إستقالات جديدة في صفوف حزب نداء تونس

نداء تونس
نداء تونس

قدم ثلاثة نواب من الكتلة البرلمانية لنداء تونس،اليوم الجمعة  25 ديسمبر 2015 استقالتهم رسميا من الكتلة النيابية للحزب و هم كل من الصحبي بن فرج و عبد الرؤوف الماي و خولة بن عائشة .

وأعلن النائب الصحبي بن فرج، حسب مانشرته  ”بوابة إفريقيا الإخبارية” إن تيار بأكمله من الحزب الأغلبي سابقا سيستقيل رسميا من نداء تونس، مبينا أن إنسلاخات جديدة و رسمية ستعلن خلال اجتماع المكتب التنفيذي يوم الأحد المقبل.

و أشار بن فرج أن الإتجاه العام لمجموعة ال 32 المحسوبين على شق الأمين العام محسن مرزوق يسير نحو  تشكيل كتلة برلمانية مستقلة داخل مجلس الشعب، مبينا في السياق ذاته أن إنسحاب النواب المحسوبين على الأمين العام المستقيل سيرتفع خلال الأيام المقبلة، و أن تشكيل حزب جديد منفصل تمام الإنفصال عن نداء تونس سيكون بعد تأسيس الكتلة البرلمانية.

و أكد النائب المستقيل من نداء تونس أن عدد المنسلخين عن الحزب تجاوز ال 22 نائبا، و أن هناك مناورات تقع في الكواليس لإثناء البقية عن الإستقالة، مضيفا أن أغلبية نواب المجموعة ال 32 لن تتراجع عن الإنسلاخ من الكتلة البرلمانية و من كل هياكل و مؤسسات النداء لأن الأمر قد حسم منذ أن تم الإعتداء على إجتماع المكتب التنفيذي للحزب في الحمامات بتاريخ 1 نوفمبر الفارط، و أن كل ما عدا ذلك مضيعة للوقت.

قد يعجبك ايضا