النادي الصفاقسي : “الليلي” يتحدث عن مبارة قوافل قفصة .. و “الجريدي” يعتذر

رامي الجريدي
رامي الجريدي

“لا يمكننا الحديث عن مشكل نقص الزاد البشري في النادي الصفاقسي بعد اليوم” هذا ما ذكره شهاب الليلي مدرب النادي الصفاقسي لكرة القدم اثر ندوة صحفية عقدها اليوم في مقر النادي رفقة رامي الجريدي ومحمود بن صالح وأزيكال ندوواسال.

هذا وقد إعتبر شهاب الليلي أن المبارة التي ستجمع النادي الصفاقسي بقوافل قفصة يوم الأحد ستكون فرصة سانحة لتعزيز النجاح على مستوى حسن التصرف في المقابلات والاستفادة من خدمات بعض المنتدبين الجدد.

كما تطرق الليلي للأجواء المميزة الذي شهدتها تدريبات الأمس واشاد بالحضور الجماهيري الغفير وأكد أن اللاعبين واعون بالمسؤولية وأنهم سيكونون على أتم الإستعداد في كل لقاء لتقديم الأفضل.

من جهته مدح التشادي إزيكال ندوواسال أجواء النادي الرياضي الصفاقسي مؤكدا أنه لم يرى أفضل من أجواء نادي عاصمة الجنوب طيلة مسيرته في البطولة التونسية.

أما الحارس رامي الجريدي فقد قدم اعتذاراته للجامعة التونسية لكرة القدم ولجميع زملائه بالفريق الوطني إثر ما صرح به في وقت سابق على خلفية عدم استدعائه لمباراة المنتخب المصري لحساب تصفيات كان غينيا الاستوائية الأخيرة، مشيراً إلى أن الالتحاق بصفوف نسور قرطاج يعد حلما بالنسبة له.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا