إعتذر على المباشر : لماذا هذه الهالة الإعلامية حول لطفي عبد الناظر واليهود ؟!

لطفي عبد الناظر
لطفي عبد الناظر

بسرعة البرق تجري جريدة الصريح حوار مع رجل الأعمال الناشط في مجال الأسفار والسياحة رينيه الطرابلسي، أما جريدة La presse هي الأخرى تجري تحقيقاً حول ردود أفعال يهود تونس .. شمس إف إم هي الأخرى .. وكأن الأعلام التونسي لم يجد من المواضيع الشاغلة للبلاد إلا موضوع رئيس النادي الصفاقسي وما صرح به يوم مباراة الترجي بالرغم اعتذاره على المباشر في قناة التاسعة، بالاضافة إلى تصريحات المدير الرياضي السابق للنادي الصفاقسي الناصر البدوي معتبرين أن فيها إساءة مجانية لليهود التونسيين الذين يعيشون في تونس منذ آلاف السنين في سلام وأمان مناشدين السلطات الرياضية إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة ضد هؤلاء المسؤولين الرياضين ايزاء هذه التصريحات الذي لا يمكن لها أن تغير فخر اليهود التونسيين في الانتماء إلى تونس.

نشير إلى أن لطفي عبد الناظر كان قد التقى بالسيد روجيه بوزميط ممثل الطائفة اليهودية التونسية و عبر له عن اعتذاره الشخصي لما جاء عن لسانه من عبارات جارحة أمست من كرامة اليهود و ديانتهم موضحا ان هذه الكلمات لم تكن إرادية جاءت في لحظات غضب عارم تملكه من جراء سلوك الغير المرضي لحكم مقابلة كرة القدم. معبرا عن احترامه الشديد لليهود التونسيين الذي تجمعه بعدد منهم علاقات صداقة متينة منذ سنوات طويلة .
و أضاف عبد الناظر أن يهود تونس جزاء لا يتجزء من الشعب التونسي و انه يكن لهم كل المحبة و التقدير وأنه يعلم و أن عدد منهم من أحباء النادي الرياضي الصفاقسي و من مدعيمه ماديا و معنويا.

فلماذا هذا التحامل .. لماذا كل هذه الهالة الإعلامية الغير مسبوقة … ؟!

قد يعجبك ايضا