الجولة 14 : النادي الصفاقسي لا يرحم في ملعب الطيب المهيري

جماهير - النادي الصفاقسي - ملعب الطيب المهيري
جماهير – النادي الصفاقسي – ملعب الطيب المهيري

بالعلامة الكاملة فاز النادي الصفاقسي في جميع مبارياته في ملعب الطيب المهيري في المرحلة الأولى من بطولة هذا الموسم، بالأداء والنتيجة فاز اليوم على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدفين دون مقابل سجلهما ماهر الحناشي في الدقيقة 27 وسوكاري في الدقيقة 67 وبفضل هذا الفوز اقترب النادي الصفاقسي من المتصدر النجم الساحلي حيث اصبح على بعد نقطة منه.

الترتيب:

النجم الساحلي 35 ن
النادي الصفاقسي 34 ن
الترجي الرياضي التونسي 33 ن

مثل مبارة الأفريقي لم يعول المدرب شهاب الليلي اليوم علي المعلول في خطة ظهير ايسر وإنما كلاعب وسط ميدان من اجل اعطاء حلول اضافية لخط الوسط واكسابه مزيد الصلابة و قد اعتمد المدرب في مكانه اللاعب سليم المحجبي كظهير ايسر.

النادي الصفاقسي اليوم هو الفريق البارز في هذه الجولة خاصةً وان النجم الساحلي قد تعادل في قفصة، وبذلك يواصل فريق عاصمة الجنوب تشديد الملاحقة على المتصدر النجم الساحلي على امل استغلال اي عثرة له للحاق به في الصدارة.

جمهور من ذهب

رائعة هي واكثر الجماهير العريضة للنادي الرياضي الصفاقسي وخاصة التي تواجدت اليوم من اجل مساندة فريقها، والذي حفز اللاعبين ودفعهم في اللقاء دون هوادة ودون كلل او ملل فضرب الجمهور بذلك اروع مثال في التفاني في حب جمعيته، لا نمر دون أن نذكر أن الجمهور مرر رسالته إلى وزير الرياضة : “وزير السواحلية والصفاقسية لا ؟” وذلك بعد أن راجت معلومات عن فتح مكتب الوزارة يوم أمس السبت وذلك لتاهيل المنتدب الجديد للنجم الساحلي “فكوم يوسف”.

توضيح

عند تصريحات ما بعد المقابلة وددنا تمرير سؤال للمدرب شهاب الليلي حول ما صدر عن اللاعب مصعب ساسي في المباراة الفارطة أمام النادي الأفريقي اثر تسجيله للهدف ونزعه للقميص وهو ما كلفه الورقة الصفراء، ونفس الحالة تكررت اليوم مع ماهر الحناشي وسألناه هل هو نوع من التسيب الذهني للاعبين، لكن ما راعنا أن المدرب إنفعل اثر كلمة “تسيب” فقط دون سماع البقية .. وقال أنه لا يمكننا وصف لاعيبه التسيب وانه يحميهم من ذلك.

عند الخروج لمنطقة zone mixte للصحافيين عدنا وتحدثنا مع المدرب مؤكدين له اننا لم يقصد بالاهانة أو بالمعنى الحقيقي لكلمة “تسيب” وإنما الخروج الذهني فقط.

قد يعجبك ايضا