سوسيوس النادي الصفاقسي يصدر بياناً يندد فيه ما حصل للفريق اثر العودة من جربة

بتمويل هيكل السوسيوس : النادي الرياضي الصفاقسي يقدّم حافلته الخاصة
بتمويل هيكل السوسيوس : النادي الرياضي الصفاقسي يقدّم حافلته الخاصة

أصدر اليوم هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي بياناً يندد فيه ما حصل للفريق يوم أمس اثر العودة من جربة :

على إثر التجاوزات التي طالت النادي الصفاقسي و جماهيره في طريق ذهابه إلى جربة و عودته منها في إطار الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم يعبّر المكتب التنفيذي لهيكل السوسيوس عن ما يلي :
– إستنكاره الشديد للمضايقات المتكرّرة التي تجدها جماهير النادي الرياضي الصفاقسي عند الدخول لملاعب الفرق المضيفة من طرف أعوان الأمن.
– تنديده للتعامل اللامسؤول الذي لقيه فريق أكابر كرة القدم عند مغادرته جربة عن طريق “البطاح”.
– إستنكاره لتعطيل حافلة اللاعبين في طريق الذهاب و العودة و إهانتهم عند اللجوء الي تفتيش محتويات الحافلة و أغراض اللاعبين و هو ما يمثّل إهانة للنادي.
– تنديده بالإعتداء اللفضي و المادي الي طال عدد من لاعبي النادي من طرف أعوان الأمن في سابقة خطيرة لم تشهدها الرياضة في تونس من قبل.
– مطالبة السلط العليا في الدولة التونسية بالوقوف لوضع حد فوري لمثل هذه المعاملات، تحمل مسؤوليتها في ما حدث و فتح تحقيق جدّي لمحاسبة المسؤولين على مثل هذه التجاوزات.
واذ يندد هيكل السوسيوس بقوة بهذه المعاملات و التي لا تتماشى و مبادئ دولة القانون و المؤسسات و احترام المواطن، فانه يحذر من تكرار مثل هذه التصرفات و المعاملات في المستقبل و يدعو جماهير النادي الصفاقسي للتحلي بالرصانة و عدم ردة الفعل.
كما سيتابع المكتب التنفيذي لهيكل السوسيوس ما ستتخذه وزارة الداخلية من إجراآت في هذا الشأن.
و سيعيش النادي الرياضي الصفاقسي مهابا شامخا أبد الدهر مهما كانت المعاملات و الظروف.

قد يعجبك ايضا