قريبا : إفتتاح الدورة الـ37 لمعرض سوسة الدولي للتسوق

الدورة الـ37 لمعرض سوسة الدولي للتسوق
الدورة الـ37 لمعرض سوسة الدولي للتسوق

تُفتتح فعاليات الدورة السابعة و الثلاثين من معرض سوسة الدولي للتسوق،بإشراف إدارة معرض سوسة الدولي تحت شعار « تسوق وتمتع » يوم 12 أوت القادم لتمتدّ على 17 يوما و تتواصل إلى غاية 28 من نفس الشهر، يحتفل خلالها المعرض بتوليفة متميّزة من الفعاليات الترفيهيّة وفق ما أفاد به الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني.

« تسوق و تمتع » هو شعار الدورة 37 للمعرض في دلالة على أنه يخطو خطوة أكبر تليق بمكانته التي اكتسبها على مدى السنوات المتعاقبة، وضخ المزيد من الطاقة والنشاط في مكوناته الثلاث المتمثلة في الترفيه والتسوق والربح.
وينبع اختيار شعار الحملة التسويقية للحدث « تسوق وتمتع » من طبيعة المعرض الذي يمنح زواره ومتسوقيه الكثير من التجارب، ما يجعل من زيارة مدينة سوسة ذكرى لا تنسى بكل ما تتمتع به المدينة من معالم سياحية، وبنية تحتية، ومراكز تسوق جذابة، وأسواق تقليدية عريقة.
.
و قال قيس الجنفاوي المسؤول عن الإتصال و الإعلام بمعرض سوسة الدولي أن انطلاقة الدورة يوم 12 أوت الجاري،تشكّل مقصدا للزوار من كل أنحاء العالم على مدى 17 يوما، التي يتم من خلالها تقديم العديد من المفاجآت الاستثنائية، كما سيعيش الضيوف تجربة غير مسبوقة ويضم المعرض العديد من الفعاليات والعروض الترويجية والسحوبات والتنشيط فيها سيتمتع الضيوف.

قد يعجبك ايضا