بيان مشترك لأحباء نادي المحيط القرقني وأحباء قرقنة الرياضية

نادي المحيط القرقني - قرقنة الرياضية
نادي المحيط القرقني – قرقنة الرياضية

عقدت لجنتي أحباء نادي المحيط القرقني و أحباء قرقنة الرياضية اجتماعها الأول للنظر في جملة الإشكاليات التي تكبل نشاط الجمعيتين الرياضيتين و آليات العمل المشترك لدعم النشاط الرياضي بالجزيرة عموما و نشاط الجمعيتين بصفة خاصة.
و أمام ما يشهده الوضع الرياضي بجزيرة قرقنة من إهمال و لا مبالاة من السلط ذات الصلة فإن لجنة أحباء المحيط القرقني و لجنة أحباء قرقنة الرياضية تطالبان السلط المحلية و الجهوية و المركزية بصفة عاجلة ب :

  • إرجاع حافلة معتمدية قرقنة التي أمست تستغلها ولاية صفاقس و التي تساهم بشكل كبير في تنقلات اللاعبين ومختلف الشباب الناشط في المجال الرياضي و الثقافي بالجزيرة.
  • حل الإشكاليات العالقة في ملف الأشغال المعطلة بملعب فرحات حشاد بقرقنة و التي تضطر كلا الجمعيتين إلى التحول لمدينة صفاقس للعب المباريات و تحرم عموم أهالي الجزيرة من مواكبة نشاطهما و من متابعة أبنائهم.
  • دعوة الشركات البترولية المنتصبة بجزيرة قرقنة و التي تستغل ثرواتها الباطنية إلى ضرورة المساهمة الجدية في دعم النشاط الرياضي بالجزيرة لما له من دور في تأطير الناشئة رياضياً و أخلاقياً.

ختاما ، تدعو لجنة أحباء نادي المحيط القرقني و لجنة أحباء قرقنة الرياضية عموم أبناء الجزيرة إلى الإلتفاف حول الجمعيتين و دعمهما و مواكبة نشاطهما و الوقوف صفا واحداً من أجل الدفاع عن حق أبناء الجزيرة في رياضة ترتقي إلى تطلعات أطفالنا و شبابنا.

عن : لجنة أحباء نادي المحيط القرقني / لجنة أحباء قرقنة الرياضية

قد يعجبك ايضا