إسم إمرأة أعمال تونسية ضمن وثائق بنما

تورط زعماء ونجوم رياضة عالميين في تهريب أموال
تورط زعماء ونجوم رياضة عالميين في تهريب أموال

أفادت وكالة تونس إفريقيا للأنباء في تحقيق نشرته اليوم الأربعاء 11 ماي 2016، أنها تحصلت على وثائق بنما عن طريق شبكة صحافيون من أجل صحافة استقصائية ”أريج”، وأن هذه الوثائق تضمنت إسم فاطمة الجوادي، إمرأة أعمال تونسية ، والتي تساهم ب 2500 سهم في مؤسسة بانشمارك باور انترناسيونال وذلك إلى جانب رجل الأعمال المصري ونائب الرئيس السابق للبنك الإفريقي للتنمية أحمد فكري بهجت.

هذا ونفت فاطمة الجوادي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء علاقتها جملة وتفصيلا بهذه الشركة، ولكنها لم تنف علاقتها بأحمد بهجت، مضيفة أنه رجل أعمال معروف وله استثمارات في العديد من البلدان وهو بصدد مقابلة أعضاء الحكومة التونسية للاستثمار في مشروع يتعلق بإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية.

في المقابل، وعلى عكس ما صرحت به الجوادي، نفت وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي أن يكون بهجت قد عبر عن نية الاستثمار في تونس والتصريح بذلك لدى الهياكل الرسمية.

ويذكر أن موقع انكيفادا نشر يوم الإثنين 9 ماي  2016 معلومات تفيد بأن هناك خمسة رجال أعمال تونسيين أنشؤوا شركات ”أوفشور” ، من بينهم أحمد وعبد المجيد وعبد الرؤوف بوشماوي إلى جانب كل من علي بن مبارك و المزوغي المزابي

قد يعجبك ايضا