النادي الصفاقسي : عودة العواضي وإيزيكال .. والجماهير تطالب بتحكيم أجنبي

جمهور النادي الرياضي الصفاقسي
جمهور النادي الرياضي الصفاقسي

بعد راحة يوم أمس، إستأنف اليوم النادي الصفاقسي التمارين في جو متميز حيث تعيش المجموعة هذه الايام بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق، بالاضافة إلى وقوف الهيئة المديرة الى جانب اللاعبين وخاصة تمكينهم من منح الانتصار “تحت الدوش”.
من المنتظر أن تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي في مباراة يوم الاحد المقبل أمام نجم المتلوي بعض التغييرات، حيث سيعود كريم العواضي مكان المصاب وسيم كمون الذي تعرض الى خلع في الكتف في المباراة الأخيرة ضد مستقبل سيدي بوزيد. هذا ومن المنتظر كذلك أن يعود مهاجم الفريق إيزيكال ندواسال.
سيدخل النادي الصفاقسي ابتداء من الجمعة القادم في تربص مغلق باحد النزل في صفاقس يختم بحصة تمرينية صبيحة يوم السبت على ان يغادر الفريق صفاقس عشية يوم السبت القادم استعدادا لمباراة الاحد القادم ضد نجم المتلوي.

الجماهير تطالب بتحكيم أجنبي في قدم الجولات
اثر ما حصل من احتجاجات من جولة إلى أخرى حول الحكام، طالب أحباء النادي الصفاقسي على الموقع الاجتماعي الفيسبوك بحكم اجنبي لادارة لقاءي القمة بملعب الطيب المهيري على الاقل امام النجم الساحلي في الجولة العاشرة وامام الترجي في الجولة الثانية عشرة، بعد أن تسرب الشك لكل الاندية وفقدان الثقة في التحكيم التونسي.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا