هذه اسعار النزل التونسية بعد الحملة التي اطلقها نشطاء الفايسبوك

السياحة في تونس
السياحة في تونس

أكد رضوان بن صالح رئيس الجامعة التونسية للنزل في مداخلة له على الجوهرة “اف ام”  أن أسعار الحجوزات في بعض النزل تختلف حسب درجة تصنيفها .

وتتراوح أسعار النزل فئة 3 نجوم بين 70 و100 دينار في ما تتراوح أسعار النزل من فئة 4 نجوم بين 90 و120 لتبلغ أسعار الحجز في نزل من فئة 5 نجوم حوالي 160 دينار للشخص الواحد حسب المصدر ذاته.
ولا تعد هذه الأسعار حسب ما أفادنا به رئيس الجامعة التونسية للنزل باهظة و مشطة بل في متناول الجميع مستنكرا الحملة التي أطلقها بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدعو إلى الاستغناء عن السياحة الداخلية وترفع شعار “ما تستهلكوش تونسي “.
وأضاف بن صالح أن هذه الحملة تضر بالسياحة الداخلية التي تعد عاملا أساسيا ومهما في تنشيط الإقتصاد التونسي مؤكدا أن أصحاب النزل باتوا متأكدين أن السياحة الداخلية هي سوق مهمة واستراتيجية للنهوض بالقطاع وهم يعملون كل ما بوسعهم حاليا لإرضاء السائح التونسي وتقديم كل الخدمات الملائمة له .
وأشار إلى أن كيفية استقبال السائح التونسي في الفنادق تغيرت تماما عن الماضيلا وأصبح مرحب بهم موضحا أن الحجز يجب أن يكون عن طريق وكالات أسفار وأن يتم في وقت مبكر حتى يتمتع التونسي بأسعار مناسبة وملائمة لقدرته.
من جهة أخرى اعتبر رضوان بن صالح أن السائح الروسي يعد بديلا ناجعا خاصة وأن السوق الروسية لديها مستقبل هام وكبير في تونس متوقعا بأن يبلغ عدد السياح الروس القادمين إلى تونس هذا العام 450 ألف سائحا على حد قوله.

 

قد يعجبك ايضا