النادي الصفاقسي : صعود عدة مواهب من مركز التكوين ضمن الاكابر

المهاجم الشاب الحبيب اللزاز - النادي الصفاقسي المهاجم الشاب الحبيب اللزاز - النادي الصفاقسي
المهاجم الشاب الحبيب اللزاز – النادي الصفاقسي

يعتمد النادي الصفاقسي على التكوين القاعدي منذ ايام اشرف السيد منصف خماخم لاول مرة على صنف الشبان وتمسك بمشروع التكوين العلمي
منذ سنوات مما جعل النادي الصفاقسي يصبح اكثر الاندية انجابا للنجوم الذين احترفوا خارج الوطن ومع اندية تونسية وتكفي الاشارة ان الترجي الرياضي التونسي حاليا يضم ثلاثة لاعبين من مدرسة النادي الصفاقسي.
هذه الطريقة جعلت النادي الصفاقسي يستفيد ماديا في العديد من المناسبات ويلعب من اجل الالقاب كذلك عكس اندية اخرى تكبد خسائر كبيرة في انتداب اللاعبين دون الحصول على القاب.
هذا الموسم تم الحاق 4 لاعبين من اصناف الشبان بصنف الاكابر وهم حسام الدقدوق جناح ايسر والحبيب اللزاز مهاجم ووليد القروي وسط ميدان وعمر الهوش صانع العاب وقد يتم الابقاء عليهم جميعا ذلك مرتبط باحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.
الاطار الفني اكد ان هؤلاء الشبان سيكون لهم شان كبير خاصة وان المدرب الارجنتيني اعجب بالمستوى الفني الكبير للمجموعة الذين تم الحاقهم بالاكابر وهم ينتمون للمنخبات الوطنية على غرار لاعب الاواسط الحبيب اللزاز المهاجم الذي يمتلك موهبة التهديف وقد سجل العديد من الاهداف مع منتخبات الشبان وصنف النخبة بالنادي الصفاقسي.
وعملية الحاق اللاعبين الشبان سيكون لها فائدة للجمعية وتاثير نفسي على جميع اللاعبين في مركز التكوين الذين يطمحون للالتحاق بالاكابر وسيكون ذلك حافزا لهم للعمل اكثر وتحقيق طموحاتهم.

قد يعجبك ايضا