هدفها إعانة سكان معتمدية دوز : جمعية اللمة الصفاقسية تستضيف الجمعية الانسانية الخيرية العالمية “اساواس” ايطاليا

 الجمعية الانسانية الخيرية العالمية اساواس ايطاليا
الجمعية الانسانية الخيرية العالمية اساواس ايطاليا

تستقبل جمعية اللمة الصفاقسية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 على الساعة الثانية بعد الزوال بميناء حلق الوادي الجمعية الانسانية الخيرية العالمية اساواس ايطاليا (جمعية متكونة من اطباء متطوعين) التي ستحل في تونس لتقديم اعانات لاهالي سكان معتمدية دوز بولاية قبلي.
و سيقوم اعضاء اللمة الصفاقسية المقيمون بولاية تونس العاصمة و الولايات المجاورة باستقبال ممثلي الجمعية الايطالية في ميناء حلق الوادي.
ثم سيتجه اعضاء جمعية اساواس ايطاليا لمعتمدية الحمامات اين سيستقبلهم اعضاء اللمة الصفاقسية المقيمون بولاية نابل و الولايات المجاورة و ذلك يوم الاربعاء 2 نوفمبر 2016 صباحا بنزل سنحدد اسمه و مكانه لاحقا.
تنطلق جمعية اساواس من الحمامات يوم 2 نوفمبر 2016 بعد الظهر في اتجاه معتمدية دوز و سيستقبلونها اعضاء اللمة الصفاقسية بولاية قبلي و يمكن لكل اعضاء اللمة الصفاقسية من مختلف ولايات تونس و صفاقس مرافقتهم بسياراتهم الخاصة لتوزيع التبرعات.
يوم الاثنين و الثلاثاء 7 و 8 نوفمبر ستزور جمعية اساواس ايطاليا صفاقس و ستستقبلها جمعية اللمة الصفاقسية في مقرها اين سيتم مناقشة اتفاقية توئمة و شراكة بين الجمعيتين خلال مادبة فطور صفاقسي.
بعد ذلك تعود جمعية اساواس ايطاليا لتونس العاصمة ليقضوا فيها ايام الاربعاء و الخميس 9 و 10 نوفمبر 2016 بمرافقة اعضاء اللمة المقيمون بالعاصمة و الولايات المجاورة و اللذين سيودعون بعد ذلك اعضاء جمعية اساواس ايطاليا في ميناء حلق الولدي يوم الجمعة 11 نوفمبر 2016.
هذا وسترافق الجمعية الإيطالية مترجمة للغة الايطالية و ستهتم اذاعة اللمة الصفاقسية بالتغطية الاعلامية لكل مراحل هذا العمل الخيري عن طريق مراسليها في مختلف الولايات.
تنسق هذا النشاط الصديقة استاذة اللغة الايطالية فدوة المنصوري مشكورة جدا و ستامن لنا الترجمة و المراسلات و التواصل مع الوفد الخيري الضيف.
الدعوة مفتوحة لكل من يريد المشاركة في كل مراحل هذا العمل الخيري الاجنبي.

قد يعجبك ايضا