” لايكا موبايل ” للهواتف الجوالة يتجاوز حاجز 40 ألف مشترك في تونس

لايكا موبايل البريطانية - شركة إتصالات
لايكا موبايل البريطانية – شركة إتصالات

يوم 1 أكتوبر 2015 أعلن ” لايكا موبايل ” أكبر مشغّل واقعي للهاتف الجوال في العالم عن إطلاق خدماته رسميا في تونس وهاهو يعلن اليوم أن إجراءات الإنطلاق الرسمي تجري على أحسن ما يرام.

ومن خلال الشراكة بين مؤسسة Asel Telecom التي أنشأها السيد أنيس بوعجينة  ومجموعة  Lycamobile UK Limited  رأت شركة Tunisia Services  النور وحصلت على شهادة MVNO   لتندمج في السوق التونسية تحت اسم  LycamobileTunisia .

وفي تونس التي تعدّ البلد العشرين في الشبكة العالمية  لهذا المشغّل أعلن ” لايكا موبايل ” عن تجاوز حاجز 40 ألف مشترك منذ شهر نوفمبر 2015 .

ويذكر في هذا الصدد أن سلسلة التوزيع لهذا المشغّل قد أطلقت بكامل تراب الجمهورية . ويعمل ” لايكا موبايل ” على أن تغطّي شبكته كافة أنحاء البلاد مع موفّى شهر جانفي الحالي علما بأن  خط ” لايكا موبايل ” متوفّر بكافة نقاط البيع التابعة إلى الفضاء التجاري ” كارفور ” وعددها 73 نقطة وكذلك بالفضاء التجاري ” جيان “.

كما نشير أيضا إلى أن ” لايكا موبايل ”  استقرّ بعد في تونس العاصمة والبعض من المدن الكبرى على غرار سوسة وصفاقس وقابس.

وبمناسبة الإنطلاق الرسمي للمشغّل ” لايكا موبايل ” فإن حملة تسويقية كبرى ستطلق في شهر فيفري القادم وسيتم من خلال هذه الحملة تقديم أفضل العروض التي يقدّمها ” لايكا موبايل ” لفائدة التونسيين.

قد يعجبك ايضا