لجنة تصفية أملاك التجمع المنحلّ : أكثر العقارات موجود في ولاية صفاقس

ولاية صفاقس
ولاية صفاقسcarte

قال رئيس لجنة تصفية الأموال والقيم الراجعة لحزب التجمع المنحلّ سفيان بن صالح في تصريح لـلصباح نيوز انه تمّ إلى غاية اليوم إحصاء أكثر من 2400 عقارا بمختلف جهات الجمهورية موزعين بين ملك التجمع وملك الدولة الخاص والملك البلدي، مشيرا إلى أن جزء كبيرا من العقارات موجود بولاية صفاقس .
كما قال بن صالح ان عملية الاحصاء متواصلة بمختلف جهات الجمهورية، حيث سيتمّ تحديد العدد النهائي للعقارات قبل نهاية الثلاثي الأول من سنة 2017.
وفي شأن طلبات العروض قال بان صالح انه هنالك 5 طلبات عروض بقيمة جملية تفوق المليون دينار من المنتظر القيام بمزادات علنية في الغرض خلال شهر جانفي القادم، وتهمّ كل من سوسة وصفاقس.
كما قال انه تمّ إصدار طلب عروض بقيمة تفوق الـ3 مليون دينار للعقار التابع لشركة الانطلاقة بصفاقس، وقد سُجّل تلقي عروض في الغرض.
أما في ما يهمّ الشركات التابعة للتجمع المنحل والذي يبلغ عددها 6، قال بن صالح ان التجمع المنحل لديه شركة في ميدان السياحة والخدمات بمساهمة تقدّر بحوالي 7 بالمائة بالإضافة إلى شركتين في المجال العقاري احداها في سيدي عباس والتي هي في المراحل النهائية للتفويت، وأخرى في صفاقس صدر فيها طلب عروض.

قد يعجبك ايضا