صفاقس : اثر زيارة الوالي لمدينة المحرس .. التأكيد على ضرورة تهيئة ميناء الصيد البحري

المحرس - صفاقس

المحرس – صفاقس

تحول سليم التيساوي والي صفاقس مساء الثلاثاء 31 جانفي 2017 الى مدينة المحرس حيث كان له بمقر المعتمدية لقاء أول مع ممثلي بعض الأحزاب السياسية قبل أن يلتقي ببعض الناشطين ضمن جمعيات وممثلي المجتمع المدني بالمنطقة .
واستمع الوالي بالمناسبة إلى مشاغل بعض المتدخلين التي تمحورت أساسا حول البنية التحتية وحالة الطرقات وضرورة تهيئة ميناء الصيد البحري وتحسين الخدمات بمكتب البريد وبالمستشفى الجهوي وضرورة العناية بالنقل المدرسي وتكثيف الحملات الأمنية أمام المؤسسات التربوية والنهوض بالواقع الفلاحي والسياحي بالجهة وتوسعة المنطقة الصناعية بما يستجيب لبعث مشاريع كبرى وبعث مواطن شغل جديدة وغيرها من المطالب لضمان حياة افضل بالمعتمدية .
من جهته اكد والي الجهة ان هذا اللقاء هو مصافحة اولى ستتبعها لقاءات اخرى ضمن مجالس محلية استثنائية للتنمية عبر لقاءات قطاعية بحضور الادارات الجهوية والمحلية المعنية بالموضوع بعد ضبط اولويات المنطقة باعتماد سياسة تشاركية تجمع الاحزاب السياسية وممثلي المجتمع المدني والمنظمات الوطنية والمؤسسات العمومية من اجل تركيز أسس الديمقراطية المحلية.
وحسب مكتب الإعلام بالولاية فقد اكد الوالي ان مثل هذه اللقاءات ستتكرر مع مختلف معتمديات الولاية مع التركيز على الزيارات الميدانية للوقوف على مختلف الصعوبات التي تعترض تقدم بعض المشاريع الجهوية والعمل على تذليلها .

تعليقات الفيسبوك