النادي الصفاقسي : صدور العدد العاشر من مجلة “الأبطال”

النادي الصفاقسي : صدور العدد العاشر من مجلة "الأبطال"

النادي الصفاقسي : صدور العدد العاشر من مجلة “الأبطال”

صدر مؤخراً بمناسبة مباراة النادي الصفاقسي والترجّي الرياضي التّونسي العدد العاشر من مجلة “الأبطال” قام بإعدادها كل من رشيد العيادي ومحمد كمون والحبيب العونلي كأسرة تحرير وعماد الحداد في التصوير وعبد اللطيف عبيد كمنسق عام وساهم فيها الصحفي الشاب زياد كمون.
وتحت إدارة المنصف خماخم صدرت هذه المجلة بطبعة أنيقة مرفوقة بــ”بوستر” فيها صورة تذكارية للاعبي النادي الصفاقسي جنباً إلى جنب مع الاطار الفني والطبي والهيئة المديرة.
فريق التحرير بهذه المجلة قام بعدد من الحوارات أهمها مع المنصف خماخم والناصر النجاح وسلمان بن رمضان والمنصف السلامي وقائد الفريق رامي الجريدي وعصام المرداسي رئيس فرع الشبان وعصام الكشو رئيس فرع كرة السلة.
كما تطرق فريق العمل إلى عديدة المواضيع مثل مشروع سوسيوس النادي الصفاقسي الضخم، والحديث عن رجل النادي رؤوف النجار، إلى جانب أداء المكتب الإعلامي للفريق وخدمات الـ السي إس إس تي في، وجمعية قدماء اللاعبين الذي يترأسها المختار ذويب، كما شملت المواضيع الحديث عن الكرة الطائرة وأعادة ترتيب البيت وكرة الطائرة النسائية، بالاضافة إلى الألعاب الفردية وعن طموح ابنة النادي الصفاقسي في الكيك بوكسينغ أحلام الغول.

عمر ذويب / موقع تاريخ صفاقس

تعليقات الفيسبوك