تعادل في كلاسيكو النادي الصفاقسي والترجي .. وتحكيم “امير لوصيف” ليس نظيف

النادي الصفاقسي يكرم رئيس الترجي حمدي المدب

النادي الصفاقسي يكرم رئيس الترجي حمدي المدب

إنتهت مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي التونسي على نتيجة التعادل بدون أهداف وذلك ضمن مقابلات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .
و بذلك يحافظ الترجي الرياضي التونسي على صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط وفي المقابل تجمد رصيد النادي الصفاقسي في مستوى 3 نقاط ليحتل المركز الخامس و قبل الأخيرة لترتيب فرق مرحلة التتويج.
وغابت النجاعة الهجومية عن مباراة الكلاسيكو بين الطرفين، إذ غاب التوازن عن اداء الفريقين على حد السواء حيث بحث الترجي الرياضي المتصدر عن الانتصار الا ان محاولاته الهجومية افتقدت للتركيز المطلوب وأقتصرت على محاولتين لفخر الدين بن يوسف، كما ان الاداء الجماعي لم يكن في مستوى التطلعات.
وفي المقابل سعى النادي الصفاقسي الى استغلال الدعم الجماهيري الذي وجده من مدرجات الطيب المهيري من اجل تهديد مرمى معز بن شريفية و كانت محاولاته اكثر جدية و خطورة خاصة في الفترة الثانية من اللعب حيث كاد ان يصنع الفارق، وكان بالامكان أحسن مما كان لو لعب النادي الصفاقسي بطريقة 4-4-2 عوظاً عن 4-3-3.
أما الجانب التحكيمي فهو مهزوز وضعيف بقيادة الحكم امير لوصيف، فتخوفات الهيئة المديرة والأحباء من أداء هذا الحكم الذي تغاضى عن رفع الأوراق الصفراء في وجه عدد اللاعبين بما فيهم أبناء السي إس إلى جانب مخالفة ولمسات اليد بالجملة وابرزها في الدقيقة الأولى في منطقة ضربة الجزاء والتي كانت أن تعطي منهجاً أخر ونتيجة أخرى للمباراة.
وللأشارة فقد قامت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بتكريم بتكريم رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب قبل بداية الكلاسيكو الطيب المهيري بدقائق.

عمر ذويب

تعليقات الفيسبوك