صفاقس : مؤسسة عبد الناظر للحرف ABC في حلة جديدة ( صور )

صفاقس- مؤسسة عبد الناظر للحرف ABC

صفاقس- مؤسسة عبد الناظر للحرف ABC

قامت مؤسسة عبد الناظر للحرف ABC مساء اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017, إعادة فتح قاعة عرضها الكائنة بطريق قابس التي تحتضن العديد من المنتجات المعروفة و المصنوعة من الخزف و الفخار و الحجر الرملي اضافة الى باقة متنوعة من المنتجات الصحية و غيرها من الأجهزة.
وقال “حمادي السماوي” مدير عام شركة ABC أن المؤسسة تعود نشأتها من سنة 1996, واصبح من المهم أن يتم تجديد قاعات العرض بطريقة منهجية مميزة تضاهي قاعات العرض العالمية.
وحسب “السماوي” توفر قاعة العرض مجموعة من المنتجات المحلية الصنع أبرزها تلك التابعة لشركة SOMOCER وهي الرائدة في السوق التونسية في مجال صنع مربعات السيراميك و أحواض الاستحمام. إلى جانب منتجات SOTEMAIL المختصة في مربعات السيراميك وSANIMED للتجهيزات الصحية. وتنوع المنتجات و ثراؤها أثبتا قدرة المجموعة على إظهار المنتوج المحلي بجودة عالية، إلى جانب تعزيز المعروض بمنتجات معروفة عالميا وذات جودة عالية في مجال تغليف الجدران و الأرضية.
وأكد “السماوي” أن إعادة الافتتاح لهذه القاعة يندرج ضمن مخطط تطوير الذي وضعتها شركة ABC الطبيعة لمجمع عبد الناظر، والتي تهدف إلى دعم تواجد العلامة في السوق التونسية وإلى ضمان عامل القرب من الحرفاء المقترن مع جودة الخدمات المرضية لتطلعات الحرفاء.
هذا وأشار “السماوي” أن مؤسسة عبد الناظر للحرف ABC متفرعة حالياً في بعدة فروع على غرار 3 في تونس العاصمة و صفاقس وقابس والحمامات وسوسة وسهلول ومنزل الحياة، ويتم التفكير حالياً لفتح في المناطق الداخلية على غرار قفصة وباجة وسيدي بوزيد وغيرها.

تعليقات الفيسبوك