كأس الكاف : النادي الصفاقسي يقدم قائمة تضم 20 لاعبا

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم

كما هو معلوم عند الجماهير فقد تلقى مؤخراً الناي الصفاقسي ضربة أخرى عنوانها منحة التكوين الخاصة بالثنائي الغمبي “رايمون ماندي” و”مصطفى كوجابي” وقدرها 100 ألف دولار عن اللاعبين (حوالي 200 ألف دينار تونسي) والتي رفع بشأنها فريق “ريال بونجور” الغمبي شكوى إلى “الفيفا”.. وقد علم موقع تاريخ صفاقس في هذا الصدد أن هيأة النادي الرياضي الصفاقسي دخلت في مفاوضات إلى حل هذه الازمة بدفع هذه الديون على اقساط طيلة 2017.

التحضير الجيد لمسابقة الكاف
هذه الضربات لم تفقد النادي الصفاقسي من عزمه على التقدم فقد إستغل عدد من اللاعبين تواجدهم في العاصمة للقيام بعملية تلقيح تحضيراً للتحول الى القارة السمراء وخصوصا منهم اللاعبون الشبان والذين لم يتنقلوا في المواسم الاخيرة الى افريقيا ومن هؤلاء نسيم هنيد وحسام بن علي وحسام الحباسي واشرف العيادي وحسام الدقدوق ومحمد واليو ندوي والمدرب نستور كلاوزن وبقية الطاقم الفني.
وتجدر الاشارة الى ان النادي الرياضي الصفاقسي قدم قائمة افريقية له تضم 20 لاعبا وفي صورة ترشح الفريق الى دوري المجموعتين من كاس الاتحاد الافريقي فانه سيكون قادرا على اضافة 7 لاعبين اخرين الى قائمته الافريقية.

البطولة تعود
أنهى النادي الصفاقسي يوم الاربعاء المباريات الوادية بفوزه على أهلي طرابلس الليبي بهدف دون رد وسجل هدف فريق عاصمة الجنوب السنغالي محمد وليو ندوي في الدقيقة 71.
وبتصدره المجموعة الاولى بمجموع 27 نقطة، يستعد النادي الصفاقسي لاستئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة اذ سيواجه يوم الخميس 9 فيفري الجاري النجم الساحلي بالملعب الاولمبي بسوسة في اطار الجولة الثالثة عشرة قبل الاخيرة من منافسات المرحلة الاولى.

عودة الدوليين
إلتحق اللاعبان الدوليان رامي الجريدي وحمزة المثلوثي بتربص الفريق في العاصمة.

تعليقات الفيسبوك