مؤسسة “سوبال” تنظم مسابقة تصميم الحنفيات .. والجائزة تبلغ 10 ألاف دينار

مؤسسة "سوبل" تنظم مسابقة تصميم الحنفيات

مؤسسة “سوبل” تنظم مسابقة تصميم الحنفيات

نظمت صباح اليوم الخميس 3 ماي 2017 مؤسسة “سوبال” في إحد نزل العاصمة ندوة صحفية لتسليط الأضواء حول مسابقة تصميم الحنفيات بالتعاون مع جمعية التحالف التونسي للمصممين.
وبعد أن عرف الرئيس المدير العام محمد الرقيق بشركة “سوبال” وتاريخ نشأتها الذي يعود إلى 36 سنة مضت وهي تعد واحدة من المؤسسات الرائدة وطنياً في صنع وتوزيع المعدات الصحية الخاصة بتثبيت وإستغلال الماء والغاز، أفاد أن العلامة التجارية “سوبال” تطلق تحدياً عبر خوض المصممين لاستحداث أشكال جديدة في مجال الحنفيات وتهم بشكل خاص حنفية حوض غسيل اليدين وحنفية الاستحمام وحنفية المطبخ.
هذا وأكدت هيفاء جابر رئيسة قسم الدعاية والاعلان والتسويق أن المسابقة موجهة بالأساس للكفاءات التونسية والمقيمة بتونس من طلبة ومحترفين وممتهني التصميم، على أن تكون مقترحاتهم وأعمالهم قائمة على روح التجديد من التراث التونسي. على أن تتحصل الأعمال المنجزة العشر الأولى على جائزة بقيمة 500 دينار، أما الجائزة الأولى ستكون بقيمة 10 ألاف دينار والجائزة الثانية بقيمة 5 ألاف دينار بينما تكون الجائزة الثالثة بقيمة ألفي دينار.
للمشاركة في المسابقة يتعين على المهتمين بالأمر التسجيل وتقديم المشاريع مباشرة على الموقع www.robinetdesign.sopal.com وأخر أجل لقبول الملفات هو 30 جوان 2017, على أن يكون الإعلان عن النتائج في يوم إحتفالي يوم 22 سبتمبر 2017.

عمر ذويب

تعليقات الفيسبوك