الصالون المتوسطي للبناء – ميديبات 2017 : كيفية الحصول على “شارة دخول” المعرض من 8 إلى 11 مارس 2017

الدورة 14 للصالون المتوسطي للبناء "ميديبات 2017" - معرض صفاقس الدولي

الدورة 14 للصالون المتوسطي للبناء “ميديبات 2017” – معرض صفاقس الدولي

تنظم غرفة التجارة والصناعة لصفاقس من 8 إلى 11 مارس 2017 الدورة 14 للصالون المتوسطي للبناء “ميديبات 2017 ” بمؤشرات وتوقعات تنبئ بتحقيق دورة مميزة سواء في مستوى الجوانب التنظيمية لهذا الحدث الهام الذي يحتل قمة التظاهرات بفعالياته الثرية ويحول مدينة صفاقس إلى وجهة عالمية للاستثمار والشراكة في قطاعات البناء والأشغال العامة أو من حيث المشاركة الدولية الرفيعة للوفود المهنية والرسمية المنتظر قدومها.
وتتميز الدورة الجديدة كذلك بترسيخ المكانة المميزة للقارة الإفريقية في الصالون واهتمام متزايد بالدول المغاربية خاصة الجزائر وليبيا وبمشاركة كبيرة لعديد الشخصيات والوزراء وأصحاب القرار والمسؤولين والمهنيين والمهندسين والعارضين الذين سيفدون على صفاقس قادمين من نحو 30 دولة. كما تتميز بحضور دول كبرى حجزت لها أجنحة كاملة بالصالون على غرار الصين وتركيا.
ويتوقع إنجاز 500 لقاء شراكة في هذه التظاهرة المهنية المقامة مرة كل سنتين وفي مختلف فعالياتها وتظاهراتها الموازية التي تتمثل فضلا عن العرض في ثلاثة أيام شراكة دولية خاصة بكل من الجزائر وليبيا وبوركينا فاسو وثلاثة منتديات كبرى (منتدى اقتصادي ومنتدى علمي ومنتدى لريادة الأعمال).
هذا وقد وضعت غرفة التجارة والصناعة لصفاقس على ذمة العموم لمن يريد الدخول عليه بتعمير إستمارة على الموقع الرسمي للمعرض عبر هذا الرابط. وذلك قبل يوم الثلاثاء 7 مارس 2017.

تعليقات الفيسبوك