النادي الصفاقسي يشارك في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة سيدات من 6 إلى 16 أفريل 2017

الكرة الطائرة - سيدات النادي الصفاقسي

الكرة الطائرة – سيدات النادي الصفاقسي

ينظّم النادي النسائي بقرطاج البطولة الإفريقية للكرة الطائرة سيدات من 6 إلى 16 أفريل 2017 بالمنستير وقصر هلال وجمّال. وقال السيد إلياس الساحلي رئيس لجنة التنظيم إن 19 فريقا على الأقل أكدت مشاركتها ومنها على سبيل المثال الأهلي المصري و” صوناتراك ” الجزائري ونادي الأنابيب الكيني والقوات المسلّحة الكامروني وهي تقريبا أقوى الفرق الإفريقية حاليا إلى جانب الفرقين التونسيين اللذين سيشاركان في هذه البطولة إلى جانب النادي النسائي بقرطاج وهما النادي الرياضي الصفاقسي والمستقبل الرياضي بالمرسى .
وأكّد رئيس لجنة التنظيم أن هذه النسخة ستكون استثنائية بكل المقاييس لأنها تدور أوّلا في ولاية ليس لها تقاليد كبيرة في الكرة الطائرة ولأنها ستخدم السياحة التونسية بصفة مباشرة بما أنه من المنتظر أن يقضي الضيوف ما لا يقل عن 4000 ليلة في نزل المنستير علما بأن النادي النسائي بقرطاج كان قد استضاف النسخة الماضية من هذه البطولة وخسر اللقب في الدور النهائي .
وسيحضر فعاليات هذه البطولة العديد من الضيوف يتقدمهم عمرو علوان رئيس الإتحاد الإفريقي ونائب رئيس الإتحاد العالمي للكرة الطائرة . وينتظم حفل الإفتتاح يوم 6 أفريل يليه اللقاء الأول للفريق المنظّم الذي سينقل مباشرة على القناة الوطنية بما أن النادي اشترى حقوق البث على القناتين الأولى والثانية بمبلغ يناهز 25 ألف دولار حسب ما أكّده لنا السيد إلياس الساحلي .
وأوضح رئيس لجنة التنظيم أيضا أن حفل الإفتتاح سيكون من طراز عالمي وستستعمل فيه تقنيات حديثة تليق بمستوى الحدث.

تعليقات الفيسبوك