الدورة 38 لمعرض سوسة الدولي .. تسوق.. ترفية.. و سياحة

الدورة 38 لمعرض سوسة الدولي .. تسوق.. ترفية.. و سياحة

الدورة 38 لمعرض سوسة الدولي .. تسوق.. ترفية.. و سياحة

معرض سوسة الدولي يفتح أبوابه انطلاقا من 11 أوت 2017 في دورته 38 تحت إشراف إدارة معرض سوسة الدولي حيث يتواصل إلى غاية 27 أوت الجاري بمشاركة دولية من الجزائر و المغرب و سوريا و مصر و ليبيا وأكثر من 300 عارض.
تشمل المعروضات الأثاث و المفروشات و الديكور و المنتوجات الحرفية و الملابس الجاهزة و مستلزمات العودة المدرسية إلى جانب جهاز العروس و غيرها…
وتتضمن الدورة جملة من الفعاليات الترفيهية وفق ما أفاد به الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني، موضحا أن المعرض يخطو خطوة تليق بمكانته التي اكتسبها على مدى السنوات المتعاقبة، وضخ المزيد من الطاقة والنشاط في مكوناته المتمثلة في الترفيه والتسوق و السياحة.
و قد حرصت إدارة المعرض أن تكون هذه الدورة متميزة حتى يجد الزائر نفسه مواكبا لجديد التطورات الإقتصادية و تطلعات وانتضارات السوق وحتى يبقى معرض سوسة الدولي وفيا لأهدافه المتمثلة أساسا في دفع القطاعات الإقتصادية و المساهمة في تنشيط الحياة التجارية.
وقال من جهة أخرى المسؤول عن الإتصال و الإعلام قيس الجنفاوي أنه سيشهد المعرض كما جرت العادة ذكرى وفاة المرحوم الهادي بوسلامة مؤسس معرض سوسة الدولي مع حفل اختيار ملكة جمال المعرض و تكريم أفضل العارضين موضحا أنه سيضم المعرض العديد من الفعاليات والعروض الترويجية والترفيهية والتنشيطية, فيها سيتمتع الضيوف.

تعليقات الفيسبوك