العلامة التونسية الرائدة في مجال الملابس الجاهزة ZEN تفتتح أوّل مغازة لها في مدينة قصر هلال

 العلامة التونسية الرائدة في مجال الملابس الجاهزة ZEN تفتتح أوّل مغازة لها في مدينة قصر هلال

العلامة التونسية الرائدة في مجال الملابس الجاهزة ZEN تفتتح أوّل مغازة لها في مدينة قصر هلال

قامت ZEN العلامة التونسية الرائدة في مجال الملابس الجاهزة في عالم الموضة بالسوق التونسية من خلال 29 نقطة بيع موزعة بأغلب جهات البلاد بتدشين أوّل مغازة لها بمدينة قصر هلال هذا اليوم 30 سبتمبر 2017 .
ويأتي افتتاح المغازة الثلاثين ( 30 ) لعلامة ZEN في إطار سياستها الرامية إلى أن تكون دائما قريبة من حرفائها مع التطوير الدائم لشبكة مغازاتها بكافة أنحاء الجمهورية .
وخلال حفل التدشين اكتشف المدعوون والحرفاء في عرض ” قبل الأوّل ” مجموعة خريف وشتاء 2017 – 2018 التي توفّر اختيارا واسعا من تشكيلات لأنماط الملابس التي تتلاءم مع كافة أفراد العائلة . بالإضافة إلى الصورة الجديدة لمغازات العلامة العصرية ( UPDATE) التي تتماشى تماما مع معايير الترويج ذلك أن المغازات تتميّز بأنها أكثر اتساعا وأكثر إنارة وإضاءة . وهي بذلك توفّر إطارا دافئا ومريحا للحرفاء الذين لا شك أنهم سيستطيبون العيش فيه .
وفي هذا السياق يؤكّد السيد إلياس الزواري المدير العام لمؤسسةZEN قائلا : ” لأننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات لحرفائنا لم ننقطع يوما عن تطوير شبكة مغازاتنا وذلك من أجل الاستجابة لانتظاراتهم واحتياجاتهم من خلال ملابس وأكسسوارات حديثة ومواكبة لموجات العصر . وهكذا فإننا نقوّي نسيج مغازاتنا ونطوّرها من أجل أن نكون دائما قريبين من هؤلاء الحرفاء .”
وأضاف أيضا في نفس السياق : ” لقد وضعنا مخطط استثمار طموحا يهدف إلى جعل مؤسستنا فاعلا أساسيا في قطاع النسيج . وفي هذا التوجّه نعمل على تقوية تجهيزاتنا ومغازاتنا من خلال التسلّح بالأدوات والوسائل الضرورية التي تمكّننا من الارتفاع نحو الأعلى ” .
ولأنها مؤسسة مواطنة ومسؤولة فإن ZEN تساهم بفعالية كبيرة في التنمية الاقتصادية للبلاد وذلك من خلال تشغيل أكثر من 4000 عامل وموظف بصفة مباشرة أو بصفة غير مباشرة .
وبالإضافة إلى ذلك فإن ZEN ( علامة العائلة والطفل ) مؤسسة مواطنة تقوم بأنشطة اجتماعية موجّهة نحو العائلة والطفل . وهذا في حد ذاته التزام أرادت ZEN أن تنقله من خلال الدائرة الحمراء الموجودة بشعارها في إشارة إلى النواة العائلية .

ماذا تعرف عن ZEN ؟
لأنها متشبّعة وقويّة بهويتها ” صنع في تونس ” وبموقعها في السوق التونسية فإن ZEN علامة تونسية مائة بالمائة ومتمكّنة من سلسلة القيمة كاملة انطلاقا من أول عملية النسج وصولا إلى المنتج النهائي الجاهز الذي تجدونه في مغازاتها .
وتجدر الإشارة إلى أن 95 بالمائة من المنتجات التجارية لعلامة ZEN تونسية الأصل والمصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. وتتعامل ZEN أيضا في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .
وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي ZEN أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني .

تعليقات الفيسبوك