النادي الصفاقسي يفوز على بلاتينيوم ستارز 3 / 0 وينفرد بالصدارة

النادي الرياضي الصفاقسي - أفريل 2017

النادي الرياضي الصفاقسي – أفريل 2017

فاز النادي الرياضي الصفاقسي على فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي بنتيجة 3/صفر في مباراة لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الثانية) من دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اقيمت مساء اليوم الاحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

سجل الاهداف كل من سوكاري د11 وكريم العواضي من ركلة جزاء د26 وماهر الحناشي د53 ولحساب نفس الجولة كانت مولودية الجزائر حققت تعادلا ثمينا أمام نادي “مبابان سوالوز” السوازيلندي بنتيجة (0-0) في لقاء جمع بينهما اول امس الجمعة بمبابان.

واثر هذه الجولة الثالثة يحتل النادي الصفاقسي المركز الاول برصيد 6 نقاط امام المولودية في المركز الثاني بمجموع (5 نقاط) ثم فريق مبابان (4 ن) في المرتبة الثالثة وبلاتيون ستارز في المركز الاخير (1 ن).

علما وان التأهل الى الدور ربع النهائي للمسابقة سيكون لصاحبي المرتبتين الاولى و الثانية. وقد دخل فريق عاصمة الجنوب مباراة اليوم امام جماهيره في سهرة رمضانية بملعب المهيري بصفاقس وهو عازم على تدارك هزيمته في الجولة الماضية امام مولودية الجزائر.

وباعتبار ان زملاء كريم العواضي هم اصحاب الرقم القياسي في الفوز بالمسابقة (4 القاب) فقد كان الرهان اليوم على ميدانهم تحقيق الانتصار وتقديم مردود متميز يقنع احباء الفريق خاصة وان زملاء الحارس الدولي رامي الجريدي لم يقدموا الى حد الان اداء مطمئنا بعد انتصار بالحد الادنى المطلوب على “مبابان سوالوز” السوازيلندي في صفاقس في الجولة الاولى وخسارة خارج الديار امام مولودية الجزائر في الجولة الثانية.

وسجلت تشكيلة نادي عاصمة الجنوب امام نظيره الجنوب افريقي غياب كل من السنيغالي ندوي لاسباب تاديبية واسامة العمدوني وسليم المحجبي لاسباب صحية لكن هذه الغيابات لم تقف حجر عثرة امام ابناء المدرب البرتغالي جورج كوستا اللذين يملكون خبرة كبيرة بمثل هذه التظاهرات القارية.

وقد اتيحت للفريق فرص عديدة وكان بالامكان تسجيل اهداف كثيرة لولا تسرع المرزوقي د6 والحباسي 49د والحناشي 86د ادار المباراة الحكم السوداني محمود اسماعيل.

الترتيب :
1 ـ النادي الصفاقسي => 6 نقاط
2 ـ مولودية الجزائر => 5 نقاط
3 ـ مابابان سوالز السوازيلاندي => 4 نقاط
4 ـ بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي => نقطة

تعليقات الفيسبوك