كأس الكاف : النادي الصفاقسي يواجه كاديوجو البوركيني دون جمهور .. تفاصيل الرحلة

كاس الكاف - كاس الاتحاد الافريقي - النادي الصفاقسي

كاس الكاف – كاس الاتحاد الافريقي – النادي الصفاقسي

لم يركن النادي الصفاقسي بعد مباراة الكلاسيكو للراحة اذ بدأت الحصص التمرينية منذ صبيحة يوم الاثنين على ان يغادر النادي الصفاقسي في اتجاه احد النزل بالعاصمة عشية اليوم الاربعاء 5 أفريل 2017 ويجري الفريق صبيحة الخميس آخر حصة تمرينية في تونس قبل ان يطير في المساء الى العاصمة البوركينية مباشرة من مطار تونس قرطاج الدولي في حدود الساعة الرابعة مساء ليكون الوصول بعد 4 ساعات والنصف من التحليق اي في الساعة 20 و30 دق بتوقيت تونس (الساعة 19 و30 دق بتوقيت بوركينا فاسو).

والأكيد سيترأس الوفد رئيس النادي المنصف خماخم ويتكون من 35 سخصا منهم 20 لاعبا مصحوبا بالمنسق العام الناصر نجاح ورئيس فرع كرة القدم سلمان بن روضان والاطار الفني الذي انضم اليه المدير الرياضي باب ماليك والاطار الطبي ومنسق فريق الاكابر حافظ اللوز وحافظ الاثاث، مع الاشارة إلى أن حسام بوصرصار قد سبق والوفد وسافر يوم أمس نحو واغادوغو لتوفير ظروف الاقامة المريحة ولاعداد كل ما يحتاجه النادي من اقامة وميدان تدريب.

قائمة اللاعبين : رامي الجريدي ، محمد الهادي قعلول ، صبري بن حسن ، حمزة المثلوثي ، سليم المحجبي ، وحسام دقدوق ، محمود بن صالح ، أسامة العمدوني ، ياسين مرياح ، كريم العواضي ، كينجلي سوكاري ، فالو نيانغ ، وسيم كمون ، وليد القروي ، ماهر الحناشي ، علاء الدين المرزوقي ، محمد واليو ندوي ، حسام بن علي ، حسام الحباسي ، ستيفان نياركو.

وللتذكير فقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حرمان فريق كاديوجو البوركيني من جماهيره أمام النادي الصفاقسي في المباراة التي ستجمعهما يوم 9 أبريل الجاري في ذهاب دور الـ 32 المكرر بكأس الكونفيدرالية الأفريقية. وجاء قرار “كاف” على خلفية أحداث العنف التي شهدها ملعب 4 أوت في العاصمة البوركينية في مباراة كاديوجو واتحاد العاصمة الجزائري في إطار إياب دور الـ 32 في دوري الأبطال.

تعليقات الفيسبوك