المجتمع المدني بقرقنة يساندون كمال الحاج ساسي

كمال الحاج ساسي

كمال الحاج ساسي

على خلفية الحكم بالسجن مدة 6 سنوات على السياسي كمال الحاج ساسي ، بلغنا بيان من جمعية “أحباء قرقنة” تعبر فيها عن مساندتهم المطلقة لكمال الحاج ساسي المتورط في قضية حفل “ماريا كاري”.
كما عبر البيان عن “الخشية من استعمال القضاء لتصفية الحسابات السياسية والجهوية الضيقة ” مشددا على ” على ضرورة محاربة الفساد والمفسدين وعدم استعمال قضية كمال الحاج ساسي للتغطية على الفساد الذي عم البلاد.

وفي ما يلي نص البيان :

نحن أعضاء ومنخرطي جمعيّة أحبّاء قرقنة، نعبّر عن مساندتنا المطلقة وتضامننا مع السيّد كمال الحاج ساسي الّذي قضّى سنوات عديدة في خدمة الدّولة بكلّ أمانة وإخلاص يستحقّ عليها التكريم لا التّجريم.

كمال الحاج ساسي ابن الجزيرة رجل شريف رفض تلطيخ يديه بسرقة أموال الشّعب والدّليل على ذلك أنّنا لم نر مظاهر الثّراء الفاحش الّذي أصبح يتمتّع به أغلب رجالات السياسة في فترة وجيزة وهم اليوم أحرار بعيدون عن المحاسبة، كما لم نر تكالبه على المناصب بل فضّل الانسحاب في عالم يقع بيع الوطن وشراؤه بضمير منعدم… أولئك من يقع التهليل بهم والتّكبير.

نتساءل اليوم هل أصبح القضاء يحاسب النّزهاء والشّرفاء ويكرّم الفاسدين الحقيقين؟ مع أحترمنا للنزهاء منهم هل أصبح القضاء مجرّد وسيلة لتصفية الحسابات ؟ أم هي مجرّد رسالة وإجراء تأديبيّ للجزيرة وأبنائها حتّى يتّعظوا وتُكمّم أفواههم عن حقوقهم؟

كمال الحاج ساسي من المؤكّد أنّك كبش فداء، تجرّؤوا عليك للتغطية عن المفسدين الحقيقين وعن الفساد الّذي يعمّ البلاد. نحن معك، والله معك ضدّ الظامين

رئيس الجمعية : صبري عاشور

تعليقات الفيسبوك