صفاقس – صالون الخدمات البترولية و الطاقة : تعزيز التموقع الدولي رغم صعوبة الظرف الراهن

صفاقس - صالون الخدمات البترولية و الطاقة

صفاقس – صالون الخدمات البترولية و الطاقة

تنظم جمعية معرض صفاقس الدولي تحت إشراف وزارة الطاقة و المناجم والطاقات المتجددة الدورة الخامسة من “صالون الخدمات البترولية والطاقة” الذي ينطلق بفضاء المعرض الدولي بصفاقس بداية من 9 ماي 2017 وتتواصل أنشطته إلى غاية 12 ماي 2017.
ويمتد هذا المعرض على مساحة قدرها 3 آلاف متر مربع حيث يتضمن عددا كبيرا من الأجنحة التي تحتوي على أجهزة متطورة مستخدمة في الانشطة البترولية والخدمات المتصلة بها مثل اختصاصات التجهيزات النفطية والغازية وصيانتها وقطاعات الانشاءات والهندسة الطاقية والاساليب المتعلقة بالمحافظة على البيئة والصحة والسلامة المهنية وتكنولوجيا الاتصالات وخدمات نقل الطاقة ومعدات التنقيب على المحروقات.
ويمثل هذا الصالون فرصة هامة لنقل المعارف والاستفادة من آخر الخبرات التقنية التي تم التواصل إليها في مجال انتاج التجهيزات الصناعية ذات الصلة بنشاط استكشاف واستغلال طاقتي البترول والغاز وستسقطب هذه الدورة عددا هاما من العارضين يبلغ عددهم 120، من البلدان العربية مثل العراق والسودان لأول مرة والبلدان الاجنبية على غراربلجيكا و انقلترا والمانيا وانقلترا واستراليا وفرنسا والهند وايطاليا و تايوان.
إلى جانب تنظيم منتدى علمي موزّع على اربع حصص و شامل لعشرين محاضرة منها اثنتان من إعداد خبراء أجانب و بذلك يلتحق المنتدى العلمي بالصالون في الارتقاء الى العالمية.

تعليقات الفيسبوك