طيران الإمارات يقدم عروضا خاصة للتونسيين .. بينها تأشيرة مجانية لزيارة دبي

طيران الامارات
طيران الامارات

أعلنت طيران الإمارات عن عرض يتيتح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والإستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الإستفادة من عروض My Emirates Pass.

ووفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة تونس- دبي- تونس هي 1199 ديناراً تونسياً للدرجة السياحية و3519 ديناراً تونسياً لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 جوان الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 8 جوان وحتى 30 سبتمبر 2017. ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

ومع اختيارها كأفضل خطوط جوية في العالم لعام 2017 عبر تصويت أجراه موقع Trip Advisor ضمن المنافسات على جوائز خيار المسافرين الأفضل، تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم للدرجة السياحية و32 كلغم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن إستخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

يذكر أن طيران الإمارات تسيّر 5 رحلات اسبوعيا من مطار تونس قرطاج الدولي إلى دبي.

قد يعجبك ايضا