الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس تنظم دورة تكوينية لأصحاب المشاريع

الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس

الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس

في إطار استراتيجيتها لسنة 2017 الملمة أساسا بالواقع الاقتصادي بالبلاد و حرصا منها على مزيد تنمية روح المبادرة و المنافسة لدى أصحاب المؤسسات الصغرى و المتوسطة تنظم الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس أيام 20، 21 و22 أكتوبر 2017 بنزل روايال سالم بسوسة تظاهرة « JCI – Bootcamp Entrepreneurial » و التي تهدف أساسا الى تطوير آليات العمل لدى باعثي المشاريع الشبان.
تتضمن التظاهرة دروسا تكوينية وورشات عمل خاصة بباعثي المشاريع الشبان تؤمنها 3 خبيرات في إدارة المشاريع، والقيادة وآليات التسويق وهنّ السيدة أمينة المزغني اللوز، السيدة ايناس شنيور و السيدة عفاف معزول خدير.
سيتم خلال هذه الورشات دراسة وضعية كل مشروع مشارك، والبحث عن سبل تطويره وفتح افق جديدة لباعثه من خلال إرساء آليات خاصة تساعده على ذلك.
ترتكز هذه التظاهرة على 3 محاور أساسية وهي: تعزيز روح القيادة لدى الباعث الشاب، تعزيز القدرة التنافسية للشركة، وتركيز احسن الاستراتيجيات للنهوض بالشركة في حد ذاتها.
وتعلم الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس أن المشاركة في هذه التظاهرة مفتوحة لجميع باعثي المشاريع طبعا في اطار المقاعد المتاحة لهذه الدورة التكوينية.
لمزيد المعلومات يمكن زيارة الصفحة الرسمية للغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس على الفايسبوك JCI Sfax او الاتصال بالرقم : 50031000

تعليقات الفيسبوك