صفاقس : شاطئ الشفار يحتضن الدورة الدولية الأولى لشمال أفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية أيام 12 و13 أوت 2017

الكرة الطائرة الشاطئية

الكرة الطائرة الشاطئية

عشاق الكرة الطائرة بصفة عامة و الكرة الطائرة الشاطئية بصفة خاصة بجميع أصنافكم (لاعبين ولاعبات مسييرين وأحباء) أنتم على موعد مع الدورة الدولية الأولى لشمال أفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية التي ستنظمها الجامعة التونسية للكرة الطائرة تحت إشراف وزارة الرياضة وشؤون الشباب ووزارة السياحة والتي ستدور فعالياتها يومي السبت والأحد 12 و13 أوت 2017 بشاطئ الشفارالمحرس بصفاقس بمشاركة المنتخبات الوطنية (رجال) لكل من المغرب الجزائر تونس وليبيا وعلى هامش هذه الدورة سيقع تنظيم دورة يوم السبت 12 أوت 2017:

  • خاصة بالذكور-18 سنة بمشاركة فرق كل من النادي الصفاقسي إتحاد النقل النجم الساحلي إتحاد المنستير والأولمبي القليبي.
  • خاصة بالسيدات مع مشاركة لفرق النادي الصفاقسي الشبيبة الأولمبية مستقبل المرسى النادي الجامعي الأولمبي القليبي فتيات قرطاج والنادي الإفريقي العائد حديثا بعد تجميده لما يزيد عن 18 سنة.

جوائز قيمة للفرق المتوجة:
منح مالية قيمة للفرق الفائزة تصل إلى حدود 800 د للفريق الفائزبالمرتبة الأولى للسيدات و 600 د لصاحبات المرتبة الثانية مع هدايا تذكارية للآعبين واللاعبات (قيمة هذه الجوائز تتغيرحسب عدد المشاركين).
اليوم الثاني الأحد 13 أوت دورة خاصة بالمنتخبات الوطنية وستكون في شكل بطولة يتحصل على إثرها أصحاب المراتب الثلاث الأولى على حوافز مالية هامة.
أثناء الدورة سيقع تنشيط موسيقي (أيروبيك) موجه لكل الحضور.
سيقع تنظيم جوائز يانصيب للجميع تكون المشاركة على إمتداد يومي السبت والأحد ويتم سحب اليانصيب إثر المباراة النهائية (جوائز هامة : هواتف جوالة لوحات رقمية ……)

تعليقات الفيسبوك