والدة رؤوف النجار في ذمة الله .. والنادي الصفاقسي ينعى الفقيدة

رؤوف النجار

رؤوف النجار

تنعى الهيأة المديرة للنادي الصفاقسي وفاة المغفور لها والدة السيد رؤوف النجار عضو اللجنة العليا للدعم بالنادي الرياضي الصفاقسي.

هذا وتتقدم الاسرة الموسعة للنادي الصفاقسي من لجنة عليا للدعم، هيأة مديرة، شبكة السوسيوس، لجنة الأحباء، لاعبين ولاعبين قدماء، إطار طبي وإطار إداري إلى كفى أسرة الفقيدة بأحر التعازي راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فراديس الجنان ويرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو رؤوف النجار ؟

محمد رؤوف النجار، ولد في قابس سنة 1947، هو لاعب كرة قدم ومحامي وشخصية سياسية تونسية.
كان أبوه، محمد الصحبي النجار، لاعب كرة قدم كذلك، أصيل مدينة قابس. وسنة 1952، أي عندما كان محمد رؤوف في سنّ الخامسة، انتدب النادي الرياضي الصفاقسي أباه لينشط معه، وهو ما انجرّ عنه انتقال العائلة إلى صفاقس.
وفي مباراة نهائي الكأس هذه التي انتصر فيها النادي الصفاقسي على الترجي الرياضي التونسي وقعت حادثة مثيرة, إذ قام جمهور الفريق المنهزم بإلقاء الحجارة على منصة الوزير الأول الهادي نويرة، وقد تم تعويض رؤوف النجار خلال هذه المباراة بسبب إصابته في رأسه فغادر الميدان معصوب الرّأس. ونتيجة لأعمال العنف هذه، أصدر الرئيس الحبيب بورقيبة قرارا يقضي بحل فريق الترجي الرياضي التونسي.

تعليقات الفيسبوك