سعد لمجرد يطلق LET GO أول أغنية بعد خروجه من السجن .. تحصد 10 ملايين مشاهدة في يومين فقط ( فيديو )

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أطلق الفنان المغربي سعد المجرد يوم الثلاثاء 8 أوت 2017 فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان Let Go وهي مزيج من كلمات مغربية وانقليزية.
الأغنية حصدت في يومين 10 ملايين مشاهدة، وهي الأغنية الأولى التي يطلقها المجرد بعد خروجه من السجن.
وأطلق الفنان المغربي أغنيته الجديدة من باريس بسبب عدم قدرته على مغادرة البلاد إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية في أحد فنادق باريس الذي أعلن عنه بتاريخ الأربعاء 26 أكتوبر 2016, ساعات قبل حفله الكبير هناك.
وأختار لمجرد لأغنيته إيقاعاً غربياً بتوزيع جلال الحمداوي الذي رافق الفنان في نجاحاته السابقة ووزع أشهر أغانيه، بينما اختار كلمات باللهجة المغربية كتبها ولحنه سعد بنفسه.
وانتهى الكليب بتوجيه سعد لمجرد رسالة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي ووالده البشير عبده وجمهوره.
ورغم أن الكليب موجه لجمهور خارج الحدود المغربية، إلا أن لمجرد ختم الكليب بعبارة “عطيه العصير” (أعطه العصير)، وتُقال العبارة في تهنئة شخص استطاع هزيمة شخص آخر في نقاش وأفحمه.
وعلّق لمجرد على الأغنية عبر وصف الكليب بالقول “الأغنية تخبرنا قصة شاب قرّر التعبير عن نفسه عبر هذه الكلمات. واجه خيبة أمل، الأكاذيب، الألم، وقد تركته امرأة وراءها بعدما أحبها، فقرر إغلاق هذا الفصل وفتح آخر جديد.

قد يعجبك ايضا