بنك الوفاق يفتتح 3 فروع في صفاقس دفعة واحدة

بنك الوفاق - صفاقس - ديار الوفاء - شارع مجيدة بوليلة

بنك الوفاق – صفاقس – ديار الوفاء – شارع مجيدة بوليلة

إفتتح بنك الوفاق، الخميس 11 ماي 2017، عددا من فروعه بولاية صفاقس، بعد فرع جربة والمقر الاجتماعي بمدنين، وذلك بإشراف ر.م.ع البنك محمد ملوس وحضور عدد من إطاراته والحرفاء.
وقد تم افتتاح قي أجواء احتفالية كل من فرع بنك الوفاق مجيدة بوليلة و قرمدة وساقية الداير.
وقد شرع بنك الوفاق في مرحلة أولى في توفير خدماته من خلال تسعة (9) فروع متواجدة بمختلف جهات الجمهورية وهي فرع جربة وقفصة وصفاقس قرمدة وصفاقس مجيدة بوليلة وصفاقس ساقية الداير ونابل وبن عروس والزهراء وأريانة، وسيتم في فترة قريبة تدعيم فروعه بكل من جرجيس ومدنين وتطاوين وقابس وباجة والقيروان.
ويعمل بنك الوفاق على توسيع نشاطه ليشمل كافة التراب التونسي وتدعيم شبكة فروعه ليبلغ عددها الجملي اثنان وثلاثون فرعا (32) مع موفّى سنة 2017.
وقد تحصل بنك الوفاق على تأشيرة البنك المركزي بتاريخ 8 أكتوبر 2014 وهو المؤسسة البنكية الأولى والوحيدة في تونس التي اختارت منطقة داخلية لمقرها الاجتماعي بمدنين.
وقد شهدت سنة 2015 انطلاق مشروع تحول مؤسسة “وفاق للإيجار المالي” إلى بنك وتدعيم هيكلة المساهمين بشريكين استراتيجيين جدد وهما المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص وصندوق الودائع والأمانات بعد نجاح عملية الترفيع في رأس مال المؤسسة من 20 مليون دينار إلى 150 مليون دينار ليكون أول بنك يمارس أنشطته وفق معايير الصيرفة الإسلامية من ناحية مبلغ رأس المال.
كما قامت وكالة الترقيم فيتش رايتنغ في سنة 2016 بتحسين الترقيم المالي لبنك الوفاق من BBB- إلى AA+ مع آفاق مستقرة.
و يعمل بنك الوفاق على مرافقة حرفائه وتوفير مجموعة متكاملة ومتجددة من الخدمات البنكية والحلول الرقمية المعتمدة على التكنولوجيات الرقمية.

تعليقات الفيسبوك