والد سعد المجرد يؤكد براءة ابنه وعدم اعترافه بالاعتداء الجنسي

سعد لمجرد

سعد لمجرد

كشفت مصادر مطلعة عن أن وكيل الفرنسية لورا بريول القانوني أبلغ الجهات القضائية المختصة في باريس بموافقة الأخيرة على مواجهة الفنان المغربي سعد المجرد، الذي اتهمته، قبل أشهر، بالاعتداء عليها داخل غرفته، في أحد فنادق باريس، ما أدى إلى توقيفه.
ورفضت جهة الادعاء في القضاء الفرنسي الإفراج عنه. وقالت المعلومات إن المدعي العام وجه إنذارًا إلى الفتاة العشرينية، وأمرها بضرورة المثول أمامه لكي يواجهها بالمغني المغربي، قبل نقل القضية إلى المحكمة للنطق بالحكم النهائي، الذي سيصدر إما بالاكتفاء بفترة التوقيف، أو تمديدها إلى نحو عام ونصف العام.
ومن جهته، كشف والد سعد المجرد، الفنان المغربي البشير عبدو، في حديث إلى “العرب اليوم”، عن أن ابنه لم يعترف بالاعتداء على “بريول”، وإنما أشار إلى أن ثمة علاقة جمعته بها. وقال: “ابني بريء، وأنا مؤمن بعدالة القضاء الفرنسي، وسأتابع تلك القضية عن كثب، حتى ظهور الحقيقة أمام الرأي العام بالكامل”.
وأضاف: “كل ما يتم نشره عن انهيار سعد في مركز التوقيف غير صحيح, فهو يصلي، ويتمسك بالصبر، لعلمه أن ما جرى كان مكيدة ضده”. ونفى والد “المجرد” علمه بقرار المدعي العام بخصوص المواجهة مع “بريول”. وقال: “أتمنى حصول المواجهة، كي تظهر الحقيقة، وننتهي من هذه الغيمة السوداء”.

تعليقات الفيسبوك