سيتم انجازه وتصويره جزء منه في صفاقس : التلفزة التونسية تشرع في تصوير مسلسل رمضان 2017 “الدوامة”

كاستينغ - ممثلين - فيلم - كاميرا - إخراج - إنتاج

كاستينغ – ممثلين – فيلم – كاميرا – إخراج – إنتاج

اعلنت التلفزة التونسية في بلاغ لها اليوم الخميس انها شرعت هذا الأسبوع في التحضير لإنجاز مسلسل رمضان الجديد “الدوامة ” الذي حاز على موافقة لجنة قراءة النصوص الدرامية والمجلس التنفيذي للمؤسسة ومصادقة مجلس الإدارة على انجازه لجودة السيناريو ولحبكة البناء الدرامي فيه كما تتصف شخصيات أبطاله بالمصداقية والتميز في الحوار وفق بلاغ ل .
المسلسل في 17 حلقة كتبها السيناريست الشاب عبد المنعم حواس وتروي قصة عداءً قديم متجدّد بين عائلتين يورّط فيه كل جيلٍ خلَفَه ويستنزفه وفِي إطار صارع العائلتين يجرّ الجيل الجديد إلى دوّامة العداء والانتقام .
وقد تم إسناد مهمة اخراج المسلسل للمخرج نعيم بن رحومة وهو من كفاءات التلفزة التونسية خريج معهد الدولة للسينما بموسكو عام 1994 ، تحصل على عديد الجوائز العربية والدولية من خلال عدد من الأعمال الدرامية والوثائقية التي اخرجها او كتبها .
و اكدت التلفزة التونسية في ذات البلاغ حرصها على العمل على إنجاح هذا العمل الدرامي الذي سيتم انجازه وتصويره بداية من الأسبوع الثاني لشهر فيفري القادم في عدد من جهات تونس الكبرى وولايتي سوسة وصفاقس بكفاءات أبناء المؤسسة في عديد الإختصاصات تحت إشراف المنتج المنفذ شركة سيني تلي فيلم للمنتج محمد الحبيب عطية وبمتابعة للمستشار الفني للمسلسل المخرج التونسيالحبيب المسلماني وبمراجعة للكتابة التلفزية من قبل سامية عمامو ومحمد على دمق .
وجدد التلفزة التونسية تأكيدها على أن عملية إختيار الإنتاجات الدرامية لهذه السنة جرت في كنف النزاهة والموضوعية والشفافية التامة وحرصت على ضمان تكافؤ الفرص بالنسبة إلى جميع من تقدم بمشروع ودون إستثناء ، وسيتم في الأسبوع القادم مراسلة الجميع لشكرهم على ترشحهم للمشاركة ولمدهم برأي لجنة القراءة في أعمالهم.

الصورة للتعبير فقط

تعليقات الفيسبوك