QNB تونس يعيد تهيئة مدرسة ابتدائية ببن عروس

مجموعة QNB - أكبر مؤسسة مصرفية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا
مجموعة QNB – أكبر مؤسسة مصرفية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا

نظم QNB تونس، التابع لمجموعة QNB, أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حفل تدشين بمدرسة نهج بنزرت ببن عروس اختتم خلالها أنشطته وتدخلاته في هذه المؤسسة التربوية بافتتاح الملاعب الرياضية وحجرة الملابس وورشة اشغال وقاعة للمطالعة والأنشطة الثقافية.
هذا وتجدد مجموعة QNB من خلال أنشطتها المتنوعة حرصها المتواصل على إثبات دعمها لفروعها المحلية عبر شبكتها الدولية، وذلك من خلال تكثيف وتنويع مبادراتها في مختلف المجالات على غرار الثقافة والفنون والاقتصاد والرياضة والصحّة والشباب والتعليم.
ويذكر أن البنك قد عمل ضمن برنامجه لسنة 2017 الذي يندرج ضمن برنامج مجموعة QNB للمسؤولية الاجتماعية، على استكمال تعهداته الواردة في اتفاقية “المؤسسة الصديقة” التي تجمعه بمدرسة نهج بنزرت ببن عروس منذ سنة 2016 تحت اشراف وزارة التربية.
وكان البنك قد انطلق منذ سنة 2016 في القيام بأشغال صيانة شملت العناية بالفضاء المدرسي من خلال تهيئة سور المدرسة وطلاء جدرانها إضافة الى صيانة نوافذ الأقسام وتحسين درجة حمايتها بتركيب واقي حديدي لها وإعادة تهيئة ورشة الاشغال من أجل توفير ظروف تربوية مثلى ومتساوية لجميع أبناء تونس والأجيال القادمة.
وقد أشرف خلال هذه التظاهرة السيد حبيب شحاتة مدير عام البنك على إعطاء إشارة الانطلاق لاستغلال الملاعب الرياضية من خلال مسابقات رياضية وفقرات تنشيطية تم تنظيمها بالمناسبة.
وفي اطار نفس الاتفاقية (المؤسسة الصديقة للمدرسة) شارك بنك QNB تونس في “اليوم المفتوح للمطالعة” الذي نظمته مدرسة نهج بنزرت ببن عروس في شهر أفريل الماضي والذي تضمن عرضا مسرحيا بعنوان “بين الكتاب والحاسوب” ومعرضا للكتاب، إلى جانب ورشات للرسم وللحماية المدنية وأخرى خاصة بالجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، وعرضا للباس التقليدي، لتختتم بتوزيع الجوائز على المشاركين في مختلف الأنشطة.
يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف.
وتتواجد مجموعةQNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر 1,250 فرعاً ومكتباً تمثيلياً و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,000 موظفاً.

قد يعجبك ايضا