لليوم الثاني على التوالي : بلدية صفاقس تواصل حملتها لمقاومة الانتصاب الفوضوي واحتلال المقاهي للرصيف

انطلاق الحملات الميدانية لمقاومة الانتصاب الفوضوي واحتلال الرصيف بمدينة صفاقس

انطلاق الحملات الميدانية لمقاومة الانتصاب الفوضوي واحتلال الرصيف بمدينة صفاقس

تنظم بلدية صفاقس اليوم 15 جويلية 2017 حملة لمقاومة الانتصاب الفوضوي واحتلال المساح في يومها الثاني على التوالي وذلك بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال لتتواصل الى حدود الساعة السابعة في تدخلات ميدانية متواصلة لن تكون استثنائية.
وتقوم مصالح بلدية صفاقس بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والشرطة البلدية بالتدخل في الحملة التي شملت الاحياء الشعبية بمنطقة الربض وبالقاصة رقم 5 و وسط المدينة وبشارع 05 اوت وشارع الحبيب بورقيبة وفي الطرقات الرئيسية رغم المقاومة التي تشهدها الحملة من طرف عدد من اصحاب المقاهي المخالفة واصرار اعوان الشرطة البلدية على مواصلة العمل الى مساء هذا اليوم. من جهة اخرى تشهد الحملة دعما من طرف المواطنين .
وللتذكير فقد كانت الحملة انطلقت في يومها الاول باشرف السيد عماد السبري رئيس بلدية صفاقس منذ صباح يوم الخميس 13 جويلية 2017 صحبة السيد حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية والسيد حاتم النحالي معتمد صفاقس المدينة والسيد مدير اقليم امن صفاقس والاطارات البلدية ورئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية وبحضور عدد كبير من اعوان الشرطة البلدية والامنية .
وقد تم خلالها حجز كميات هامة من الملابس القديمة المعروضة على قارعة الطريق وعدد من صناديق الخضر والغلال و عدد هام من الطاولات والكراسي في حملة ضد استعمال الرصيف دون رخصة كما تم التنبيه على عدد من اصحاب المحلات وأصحاب المقاهي في هذا الشأن فضلا عن مراقبة البضائع المعروضة في اكشاك بيع التبغ وقد تم حجز كميات من السجائر المهربة من هذه الدكاكين والمحلات.

مكتب الاعلام ببلدية صفاقس

تعليقات الفيسبوك