على مساحة 120 الف متر مربع : المسلخ البلدي الموحد بصفاقس يدخل مرحلة اعداد التصميم الاولي المفصّل

صفاقس - المسلخ الموحد

صفاقس – المسلخ الموحد

صادقت اللجنة الفنية المختصة لمشروع المسلخ الموّحد بصفاقس للحوم الحمراء المشترك بين بلديات صفاقس الكبرى خلال جلسة عقدت للغرض على الصيغة النهائية للتصميم الاولي المختصر (Avant Projet Sommaire APS)  لمشروع المسلخ الموحّد بصفاقس وذلك بحضور السادة رؤساء النيابات الخصوصية بالبلديات المعنية بالمشروع.
كما تم امضاء الصيغة المعدّلة لكراس الشروط طلب العروض الدولي لانجاز مختلف مراحل المشروع والتس كانت صادقت عليها اللجنة العليا للصفقات سنة 2010 وقد حضر هذه اللجنة كذلك مكتب الدراسات الاجنبي وممثليه بتونس.
ويدخل مشروع المسلخ البلدي الموحد بصفاقس حاليا مرحلته الثانية في الجزء المتعلق بالدراسات والمتمثلة في اعداد التصميم الاولي المفصّل الذي يحدد توزيع المساحات والكتل وتسيير الفضاء وتستغرق هذه المرحلة 60 يوما ومن المتوقع وف يغضون سنة من الآن تعطى اشارة انطلاق بناء مشروع المسلخ الموحد لللحوم الحمراء بالجهة.
هذا وان الاجراءات جارية مع كل من وزارة المالية (الادارة العامة لاملاك الدولة) و وزارة الفلاحة والصيد البحري للتسوية العقارية لقطعة الأرض التي سيقام عليها المسلخ على مساحة 120 الف متر مربع والكائنة بطريق قرمدة كلم 19 قاصة بوثدي.

تعليقات الفيسبوك