النادي الصفاقسي يتحول اليوم إلى جنوب إفريقيا .. ورامي الجريدي الغائب الحاضر

 كريم النفطي - أنيس بوجلبان - باب مليك - النادي الصفاقسي


كريم النفطي – أنيس بوجلبان – باب مليك – النادي الصفاقسي

بعد أن أجرى لاعبون النادي الصفاقسي صباح اليوم الأحد 18 جوان 2017 حصة تدريبية بالعاصمة، تحولت بعثة النادي الصفاقسي اليوم على الساعة الخامسة مساء إلى جنوب افريقيا من مطار تونس قرطاج عبر اسطنبول وتتكون من 40 فردا برئاسة منصف خماخم وسلمان بن رمضان والناصر نجاح والاطار الفني والطبي واللاعبين و3 اعلاميين وهم فتحي الصامت من إذاعة صفاقس وحاتم قزبار من إذاعة الديوان إف إم وفتحي بوجناح من موزايك إف إم.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المؤهلين لمقابلة بلاتينوم ستارز : محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن – حمزة المثلوثي – محمود بن صالح – هاني عمامو – ياسين مرياح – حسام دقدوق – نسيم هنيد – وسيم كمون – فالو نيانغ – كينغزلي سوكاري – وليد القروي – اشرف العيادي – ماهر الحناشي – حسام اللواتي – حسام الحباسي – علاء المرزوقي – محمد واليو ندوي – فراس شواط – ستيفن نياركو.

الجريدي الحاضر الغائب
نشير إلى أن رامي الجريدي سيرافقه زملائه ويتحول معهم الى جنوب افريقيا للاحاطة النفسية. في حين سيغيب لاعب الارتكاز كريم العوّاضي بسبب الانذارات والظّهير الأيسر سليم المحجبي ولاعب الارتكاز أسامة العمدوني المصابين والمهاجم حسام بن علي لأسباب تأديبية.

رايموند ماندي يعود
على غرار عمر بوراوي, عاد اللاعب الغامبي الشاب رايموند ماندي إلى النادي الصفاقسي، وستتم إضافة اسمه إلى القائمة الإفريقية ليكون مؤهلاً لمباراة الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية مع مبابان السوازيلاندي بداية شهر جولية القادم.

تعليقات الفيسبوك