مهرجان المدينة بصفاقس : الفنانة “مريم المذيوب” تكسب الرهان وتلفت الأنظار بطاقتها الصوتية

الفنانة مريم المذيوب

الفنانة مريم المذيوب

راهنت الدورة 21 لمهرجان المدينة بصفاقس على الفنانة “مريم المذيوب”، وقوبل هذا الاختيار بردود فعل مختلفة بين مرحب بهذه الخطوة دعما للأصوات التونسية الشابة، وبين منتقد لها باعتبار أن “مريم” لا تملك الرصيد الذي يسمح لها بتأمين سهرة كاملة في مهرجان عريق مثل مهرجان المدينة بصفاقس.
وما إن بدأت الفنانة “مريم المذيوب” منذ يومين بفضاء دار المحامي إلا وتغيرت الردود في إتجاه واحد وكسبت الرهان منذ الوهلة الأولى.
جمهور متنوع، محب للطرب، جاء ليستمتع بصوت نادر يغني الطرب بالكثير من التمكن، وبتفاعله الجميل حرك هذا الجمهور الاستثنائي الفنانة “مريم المذيوب” التي نوعت في برنامجها الغنائي بين الأغاني المعروفة بأصوات أخرى وغنت بلهجات موسيقية مختلفة. وقد استهلت مريم المذيوب العرض بكوكتال تونسي “اللي تعدى و فات” و “زعمة النار تطفاشي” ثم أدت بطريقة رائعة الأغنية المميزة لمسلسل ناعورة الهواء التي التي شهرت بصوت وليد التونسي.
ثم تغنت مريم اجمل ما خلدت فيروز بأغنية “قديش كان في ناس” و “أنا لحبيبي” ثم غنت ل أنغام “ماجابشي سيرتي” و “يا طيّب”، قبل أن تمر إلى تقديم أغنية ” النهاية واحدة” لوائل جسار, وهي الأغنية الاغنية التي عرف الجمهور من خلالها مريم في اول فيديو كليب خاص بها.
كما نهلت من بحر إنتاج عبد الحليم بأغنية “توبة” تثمل بها الجمهور، لتنتهي في اخر السهرة بأغنية لمحمّد منير “علّي صوتك بالغنا”.
باختصار كان العرض ناجحا جدا ومناسبة سعيدة للفنانة مرىم المذيوب لتاكيد جدارتها بالالتحاق بقائمة الفنانين الكبار، وتجربة جيدة وناجحة لهيأة مهرجان المدينة بصفاقس من خلال إختيار هذا العرض المتميز لمريم المذيوب صاحبة الصوت الجميل و الحضور الركحي المتميّز.

عمر ذويب

تعليقات الفيسبوك