البنك الافريقي للتنمية: اعلان طلب ترشحات لتكوين حوالي 300 شخص في مجال ريادة الاعمال

البنك الافريقي للتنمية

البنك الافريقي للتنمية

اطلقت بادرة سوق التنمية، التابعة للبنك الافريقي للتنمية، طلب عروض ترشحات للمشاركة في برنامج تكوين لفائدة الهياكل العمومية والمجتمع المدني الناشطة في مجال ريادة الاعمال ومساعدة الباعثين في تونس حسب ما اعلن عنه البنك في بلاغ له اليوم الاربعاء.
ويندرج هذا البرنامج في اطار الدورة الثالثة لمبادرة سوق التنمية، التي سيتم اطلاقها خلال الثلاثية الاولى من سنة 2017.وقد حدد اخر اجل لتقديم الترشحات يوم 31 جانفي 2017 على الساعة منتصف الليل.
كما يرمي البرنامج، الذي سيتم تنفيذه في كافة ولايات البلاد الى تكوين حوالي 300 مترشح. وهو يتضمن 10 محاور تتناول عديد المواضيع التي تهم المبادرة سيتم تقديمها في اطار ورشات جهوية ودورات تدريبية عن بعد.
وللرفع من نجاعة هذا التكوين فقد تم صياغته باعتماد سلسلة من اللقاءات مع الفاعلين وعلى مسح تم القيام به على شبكة الانترنات لدى اهم الفاعلين والجمعبيات في البلاد لتحقيق تقييم افضل للحاجيات وملاءمتها مع الانتظارات.
يذكر ان سوق التنمية هي مبادرة اطلقها البنك الافريقي للتنمية في جويلية 2012، مدعوما بجهود 18 شريكا تمثل موسسات التنمية والقطاعين العمومى والخاص والمجتمع المدنى فى تونس بهدف توفير منح والتاطير لانجاز المشاريع المجددة والقادرة على بعث مواطن شغل مستدامة.

تعليقات الفيسبوك