مجمع الوكيل ينطلق في ترويج سيارة مازدا MX-5 RF الرياضية نسخة 2017 ( صور )

سيارة مازدا MX-5 RF

سيارة مازدا MX-5 RF

انطلقت مؤخراً شركة Economic Auto التابعة إلى مجمع الوكيل في ترويج سيارات مازدا MX-5 RF الرياضية نسخة 2017, أين يتصف ظهر السيارة الجديد كليا قابلاً للطي حيث يمكن أن تتحول هذه السيارة من رودستر إلى كوبيه تسع شخصين.

تصميم مازدا MX-5 RF 2017 :
السيارة الجديد تأتي بشبك امامي كبير الحجم ذو تصميم عريض يحتوي بداخله على عدد من القضبان الحديدية العريضة ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات الحجم الصغير و بتقنية ليد و في أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ، بينما يبزر على المصد الامامي العديد من الزوايا الحادة و كذلك على غطاء المحرك و ايضا على جانبي السيارة .
بينما المصد الخلفي فهو بمظهر رياضي و تأتي الاسبطات بتصميم دائري مسحوب الى طرفي السيارة مع عدد 2 مخرج عادم للوقود بأسفل المصد بينما السقف فهو قابل للفتح و الاغلاق خلال فترة 12 ثانية مالم تتجاوز سرعة السيارة 10 كم / ساعة بينما الاطارات فهي بتصميم رياضي و بمقاس 45 صم.
اما من الداخل فالمقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر بينما الكونسول الوسطي فهو عريض و مغطاه بالجلد و التابلوه الامامي كذلك ، ذلك بالاضافة الى تصميم شاشة الملاحة كبيرة الحجم في وسط التابلوه الامامي و فتحات المكيف فهي ذات تصميم دائري كلاسيكي بينما تتوافر شاشة معلومات خلف عجلة القيادة .

مواصفات محرك مازدا MX-5 RF 2017 :
ستتوفر السيارة بنسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 أسطوانات ليعطي قوة 160 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي بحيث يصبح التسارع من 0 الى 100 كم في 7.2 ثانية.

سيارة مازدا MX-5 RF

سيارة مازدا MX-5 RF

تعليقات الفيسبوك